عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن: أندرلخت البلجيكي تحدث معي عن إبراهيم عادل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

قال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق ، أن إبراهيم عادل نجم بيراميدز وقائد المنتخب الأولمبي يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة سواء محليًا أو علي مستوي المنتخب الوطني الأولمبي.

تصريحات أحمد حسن عن إبراهيم عادل نجم المنتخب الأوليمبي 

وقال أحمد حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بالفعل أندرلخت البلجيكي استفسر مني عن إبراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبي بعد التألق فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام.

واضاف:" الصحف فى بلجيكا تتحدث عن موهبة ابراهيم عادل والتألق مع المنتخب الوطني الأولمبي فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام.

وتابع:" إبراهيم عادل قادر على النجاح فى أوروبا لأن مستواه مع التطور أيضا سيكون له شأن كبير حال الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي استطاع التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، ووصل للمباراة النهائية أمام المغرب ولكن خسر اللقب بهدفين مقابل هدف.

أحمد حسن يكشف عن رأيه في رحيل إمام عاشور 

قال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق ، أن رحيل إمام عاشور عن ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد 6 أشهر فقط من الانضمام من الرحيل عن نادي الزمالك ، يؤثر على احتراف اللاعب المصري.

وقال أحمد حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" رحيل إمام عاشور المميز واللي بالطبع يفيد أى فريق عن ميتلاند الدنماركي بعد 6 أشهر فقط من الرحيل عن نادي الزمالك وخوض تجربة احترافية أمر غريب ويؤثر على اللاعب المصري فى الاحتراف الخارجي.

وأضاف قائد منتخب مصر السابق:" احتراف أى لاعب خارج مصر يعطي صورة عن اللاعبين المصريين واتمني اللاعبين تنظر لنجاح محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وكيفية العمل الشاق الذي قامه به فى الاحتراف الخارجي ، لذلك بالطبع هذه العودة السريعة تؤثر على احتراف أى لاعب مصري.

فابريزيو رومانو: أندرلخت البلجيكي مهتم بالتعاقد مع إبراهيم عادل

أعلن الإيطالي فابرزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس البريطانية والمتخصص في الانتقالات بأن نادي أندرلخت البلجيكي و نوردشيلاند الدنماركي، مهتمون بالتعاقد مع اللاعب الولي المصري إبراهيم عادل، قائد منتخب مصر الأولمبي تحت 23 عامًا.

وحصل لاعب براميدز على جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا دون 23 عاما التي خسرها المنتخب المصري بالسقوط أمام نظيره المغربي بنتيجة 1-2 في النهائي.

وأوضح رومانو عبر حسابه الشخصي على تويتر: "أندرلخت البلجيكي ونوردشلاند الدنماركي من بين الأندية التي تحرص على ضم إبراهيم عادل بعد ما قدمه مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا دون 23 عاما".

خلال البطولة سجل إبراهيم عادل هدفا بينما حصل على لقب رجل المباراة في 3 مباريات، كما حصد الدولي المصري جائزة أفضل لاعب بدور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي