عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميد لاعبي العالم.. أحمد حسن يشارك بالمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين

تحيا مصر

شارك أحمد حسن، نجم منتخب مصر، عميد لاعبي العالم، لاعب الأهلي والزمالك السابق، بالمؤتمر الصحفي، للكشف عن تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة 2023، أكبر مهرجان ترفيهي رياضي في الشرق الأوسط.

عميد لاعبي العالم.. أحمد حسن يحضر المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين

مهرجان العلمين أكبر مهرجان في الشرق الأوسط

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر بالشرق الأوسط، حيث تبدأ أولى فعالياته يوم 13 يوليو الجارى  ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان الذي من المنتظر أن يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولى.

وتشارك كبرى شركات التنظيم والحفلات بمصر والوطن العربي في تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، حيث تقام الأحداث والفعاليات بثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة بأكملها على مدار الساعة مع توافر كافة الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقا للمعايير العالمية بما يسمى مدينة الجيل الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي