عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فيلم البدلة.. أيمن بهجت قمر يتعاون للمرة الثانية مع تامر حسني في عمل جديد

تامر حسني - أيمن
تامر حسني - أيمن بهجت قمر

أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر تعاونه للمرة الثانية مع النجم تامر حسني في فيلم جديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أيمن بهجت قمر عبر فيسبوك

فكتب أيمن بهجت قمر: النهارده اتشرفت بتلبية دعوة أخويا وصديقي تامر حسني لحضور فيلم تاج.. بصراحة مجهود جبار وفي زمن قياسي وتجربة جديدة ومختلفة، وتم الاتفاق بينا على أني هكتب له فيلمه الجديد في تاني لقاء لينا بعد فيلم البدلة.. دعواتكم.

أيمن بهجت قمر عن عادل إمام: فتحت عينيا على الحياة وهو في بيتنا

وسبق وأن كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن مكالمته مع الزعيم عادل إمام في عيد ميلادها الذي حل أمس الأربعاء، مشيرا إلى أنه كان في أسعد لحظات حياته حينما سمع صوت الزعيم.

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “طول اليوم عامل موبايلي سايلنت وقالبه على وشه عشان عندي شغل ومش عايز حاجه تشغلني وفجأه معرفش ليه قلت ابص كده لقيت مصطفى هريدي بيكلمني في نفس اللحظه من عند الاستاذ عادل امام عشان كنت موصيه لما يروح له يكلمني وأسعدني الحظ اني اطمنت عليه وسمعت صوته”.

وتابع حديثه: “عادل امام بالنسبالي موجود في حياتي بعدد سنين عمري لإني حقيقي فتحت عينيا على الحياه وهو في بيتنا وكانت شهادة تكريمي الحقيقيه لما ربنا كمان اكرمني وكتبت له ونولت الشرف العظيم ده .. ربنا يدي له الصحه ويخليهولنا ويحفظه لجمهوره في العالم العربي كله”.

أبطال فيلم تاج بطولة تامر حسني

ويشارك في فيلم تاج عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين والفنانات، وفيلم تاج بطولة تامر حسني من إخراج سارة وفيق، وتأليف وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وشهد فيلم تاج بطولة تامر حسني ظهور خاص لبناته أمايا وتاليا، كما تبين من الإعلان التشويقي للفيلم، ويعتبر فيلم تاج بطولة تامر حسني ليس العمل الفني الأول الذي يشارك فيه بنات النجم، ولكن ظهرتا معه أيضًا في فيديو كليب صوره خصيصًا لشهر رمضان الكريم العام الحالي، وكان رفقتهم ابنه آدم.

تابع موقع تحيا مصر علي