عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يفكر في شباب الزمالك لحل أزمة الدفاع أمام الأهلي في القمة

أوسوريو
أوسوريو

يجهز خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، المدافعين الشباب بالفريق للمشاركة في مباراة القمة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي رقم 126، في الدوري الممتاز ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لفريق الزمالك.   

الزمالك يتسلح بشبابه أمام الأهلي في القمة 126

ويعتمد خوان كارلوس أوسوريو في خط الدفاع، على ثلاثي الشباب حسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد طارق، والتفكير في وضع محمد عبد الغني على دكة البدلاء، بعد مستواه المتراجع الذي ظهر في مباراة فيوتشر والمساحات الكبيرة التى ظهرت في خط دفاع نادي الزمالك في هذه المباراة.

ويعاني نادي الزمالك طيلة الموسم من سوء داء خط الدفاع بالفريق، لاسيما بعد إصابة محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك زمنتخب مصر، ورحيل محمود علاء عن صفوف الفريق وتراجع أداء محمد عبد الغني.    

وجاءت اختيارات أوسوريو بالاعتماد على ثلاثي الشباب في قمة الأهلي، بعد التألق رفقة المنتخب الأولمبي في بطولة كأس أمم إفريقيا في المغرب، إلى جانب غياب محمود حمدي الونش، بعد إصابته الأخيرة.

شبانة :"هل ضم أمام عاشور في مصلحة الأهلي ولا مكايدة للزمالك "

وفي سياق أخر قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "الأهلي نادٍ مختلف، فهو يسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا كل موسم، ولا يكف عن التفكير في حصد البطولات، ولذلك فهو منظومة ناجحة، ويستحق كل ما حصده من بطولات".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس الأهلي يواصل التفكير في حصد الألقاب، ولذلك سيبرم صفقات قوية، فهل ضم إمام عاشور من أجل مكايدة الزمالك أم من أجل تدعيم صفوف الفريق، بالطبع الأهلي أكبر من التفكير في مكايدات، هو يعمل من أجل صالح الفريق ويفكر في التدعيم برؤية مختلفة حتى بالنسبة للاعبين الأجانب، وامام عاشور امتداد للاعبي الوسط في الفريق بعد رحيل حمدي فتحي".

وواصل شبانة: "الأهلي يفكر في امام عاشور وبوبو ومصطفى فتحي ولاعبين أجانب مميزين، وهناك تفكير داخل النادي في ضم لاعب معروف على مستوى العالم خلال السنوات الثلاث المقبلة، ومن الوارد أن يصل سعره إلى (10 - 15 مليون يورو) ستتذكرون كلامي لاحقا، هناك تفكير في نقلة شاملة للنادي".

تابع موقع تحيا مصر علي