عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور يوسف الشريف.. إنجي علاء تحتفل بخطوبة شقيقتها| صور

يوسف الشريف - إنجي
يوسف الشريف - إنجي علاء وشقيقتها

حرصت الكاتبة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، على تهنئة شقيقتها الصغرى بخطوبتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إنجي علاء عبر إنستجرام

ونشرت إنجي علاء مجموعة صور من الخطوبة، والتي ظهر يوسف الشريف في بعضها، وعلقت قائلة: “ألف مبروك لأختي الصغيرة اللطيفة.. أتمنى لك ولراشد كل السعادة على الإطلاق حبيبتي.. ما زلت لا أصدق ذلك .. ما زلت طفلتنا”.

خروج يوسف الشريف من السباق الرمضاني 2023

وسبق وأن كشفت الكاتبة إنجي علاء عن سبب خروج مسلسلها الجديد لزوجها الفنان يوسف الشريف من السباق الرمضاني المقبل 2023، وسبب تأجيله.

وقالت إنجي علاء خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي:أنا مستسلمتش أنا كتبت المسلسل والله وانشغلت بكتابة رواية معرفش إيه للي حصل هي ظروف إنتاجية والخطة الإنتاجية نفسها اتغيرت ومستنين نعرف إيه اللي هيحصل.

وتابعت:أنا بحضر لعمل تاني و يوسف بيحضر لعمل تاني ولسه مش عارفين إيه اللي هيتعمل الأول ويتعرض.

رأي الكاتبة إنجي علاء في مسرحية "زقاق المدق"

وعلى صعيد آخر، حرصت الكاتبة إنجي علاء على إبداء رأيها في مسرحية "زقاق المدق" بعدما حضرت عرض لها بالأمس، حيث أكدت "علاء" على استمتاعها بالعرض و سعادتها بكل القائمين على المسرحية، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت إنجي علاء صورة لها رفقة الفنانة دنيا عبد العزيز، وعلقت عليها قائلة: "Hستمتعت جدا بالعرض المسرحي "زقاق المدق" للأديب العالمي نجيب محفوظ بطولة الموهوبة الشاطرة دنيا عبد العزيز، فعلا ممثلة تقيلة اوي، وكل الممثلين هايلين".

وتابعت: “بهاء ثروت وكريم الحسيني والأستاذة بثينة رشوان.. كلهم مبدعين.. المسرح بالنسبالي حقيقة فنية.. دايما مبهر له سحر خاص.. بجد اتبسطت بالجرعة الفنية المكثفة دي وبتمنى الاهتمام بمسارح مصر وتكون دايما في ازدهار وتقدم.. ببارك لكل صناع المسرحية المخرج عادل عبده وصاحب الرؤية الدرامية وكاتب الأشعار محمد الصواف وكل صناع المسرحية.. شكرا يا دنيا حبيبتي وربنا يوفقك دايما”.

تابع موقع تحيا مصر علي