عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السبكي: تامر حسني أكبر مزور وأقل إيرادات في السعودية

أحمد السبكي
أحمد السبكي

هاجم المنتج أحمد السبكي النجم تامر حسني، بسبب إيرادات أفلامه التي يعلنها من حين لآخر، وذلك خلال لقاء تلفزيوني له مع الإعلامي علي عجمي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد السبكي عن تامر حسني

وقال أحمد السبكي: تامر حسني أكبر مزور، وبقولها صراحة واللي يجي يواجهني يواجهني، ويثبتلي، وأقل إيرادات في السعودية تامر حسني.

تصريحات أحمد السبكي عن مسلسل رمضان كريم

وسبق وأن كشف المنتج أحمد السبكي كواليس مسلسل رمضان كريم وسبب تأجيله، كما علق على اعتذار روبي وسهر الصايغ وريهام عبد الغفور من تقديم الجزء الثاني للمسلسل.

وقال أحمد السبكي خلال مكالمة هاتفية في برنامج حديث القاهرة وقال: احنا كنا بنكتب فيه وكان عندنا شخصيات لغيناها في المسلسل.

 وأضاف: قالوا احنا بقينا  نجوم ومينفعش نعمل عمل جماعي تاني لأن العمل الجماعي سُبه، وريهام عبد الغفور وسهر الصايغ وروبي كنا عايزين  نشتغل بيهم بس اللي جبناهم أحسن منهم.

وأضاف: مسلسل رمضان كريم ده بتاع العيلة و الستات الحلوة المصرية بتتفرج على رمضان كريم والبطولة الجماعية بتكون  ناجحة جدًا.

أيمن بهجت قمر وتامر حسني

وعلى صعيد آخر، أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر تعاونه للمرة الثانية مع النجم تامر حسني في فيلم جديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فكتب أيمن بهجت قمر: النهارده اتشرفت بتلبية دعوة أخويا وصديقي تامر حسني لحضور فيلم تاج.. بصراحة مجهود جبار وفي زمن قياسي وتجربة جديدة ومختلفة، وتم الاتفاق بينا على أني هكتب له فيلمه الجديد في تاني لقاء لينا بعد فيلم البدلة.. دعواتكم.

أخر أعمال أحمد السبكي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد السبكي فيلم مستر إكس الذي تدور أحداثه حول إكس الذي تتسبب عقدة نفسية قديمة لديه في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي