عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشهدي حكمًا لمواجهة الزمالك وفاركو.. وعثمان لمباراة الأهلي والمقاولون

تحيا مصر

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، حكام مباراتي الغد، التي تجمع بين كل من الأهلي والمقاولون العرب، والزمالك وفاركو، في جولتين مختلفتين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويلتقي الأهلي أمام المقاولون العرب، في تمام السابعة مساء غد الأحد الموافق 16 من يوليو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

كما يواجه الزمالك، نظيره فاركو، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويقود مصطفى عقمان، مباراة الغد تحكيميًا، ويعاونه كل من إيهاب فخري مساعد أول، كريم يونس مساعد ثاني، ومبروك نبيل حكمًا رابعًا، فيما يتواجد على تقنية الفار كلًا من محمود بسيوني، ويساعده شهاب راشد.

أما بالنسبة للقاء الزمالك وفاركو، فيقوده مصطفى الشهدي حكمًا للساحة، رمضان هنداوي مساعد أول، أحمد عادل مساعد ثاني، وسامح حسين حكمًا رابعًا،بينما يتواجد وائل فرحان على تقنية الفار، ويعاونه مصطفى عطية.

موقف الأهلي والزمالك في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الأول برصيد 78 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 24 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة.

أما الزمالك، فيأتي في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 17 مواجهة، تعادل في 8 مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

جديرًا بالذكر أن الفريقان التقيا في الجولة الماضية، وتمكن النادي الأهلي من الفوز برباعية مقابل هدف وحيد، على حساب الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي