عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية قولي متى لـ سعد لمجرد تحقق 10 مليون مشاهدة في 4 أيام

سعد لمجرد وشريا غوشال
سعد لمجرد وشريا غوشال

احتفل المطرب سعد لمجرد بنجاح أغنيته الجديدة قولي متى، والتي طرحها منذ أيام عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وذلك بالتعاون مع الفنانة الهندية شريا غوشال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاح أغنية قولي متى لـ سعد لمجرد 

سعد لمجرد يحتفل بـ تحقيق أغنية قولي متى 10 مليون مشاهدة

وحققت أغنية قولي متى لـ سعد لمجرد ما يقرب من 10 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وذلك بعد طرحها بـ 4 أيام، وشارك سعد لمجرد سعادته بهذا النجاح عبر حسابه الرسمي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

أغنية قولي متى

يذكر، أن أغنية قولي متى تم تصويرها في الهند، أما الفيديو كليب فقد حظي بمواصفات عالمية، قدم من خلالها قصة مستمدة من حكايات الحب التاريخية، وجسد فيها دور الحبيب الذي يتحدى كل المخاطر، لإنقاذ حبيبته الأميرة من القصر، بعد أن أجبرها والدها الملك بالزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

وكان قد ظهر سعد لمجرد في الفيديو كليب بعد من اللقطات الرومانسية التي جمعته بـ الهندية شريا غوشال،: وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو كليب، قائلا “فين مراتك غيث، هي غيث مبتغرش، غيثة مشاعرها حديدية؟، انتو فين أهلكم”، وغيرها من هذه التعليقات الغريبة.

أخر أعمال سعد لمجرد

وكانت أخر أعمال سعد لمجرد أش اخبارك، والذي تعاون بها مع جلال الحمداوي، من تأليف وألحان وتوزيع وكس ماستر، ومحمد العيوني في الإخراج، وتقول كلماتها: أش خبارك لباس عليك و يا لحبيبة واش مازال عارفني و لا محال واش خبارك قوليلي فين هاد لغيبة و شكون لي بقا شافك من هادا شحال و أنت أنت لي مشيتي فطريقك لي بغتي حتال دابا عاد جيتي و راه فات لحال تقتي بالناس لي غروا بيك و زادوا ياويلي على لي خلاك و ما ولاش مافيها باس كل واحد عندو حسادو حاولي تنساي واخا عارفك ماتنساي.

تابع موقع تحيا مصر علي