عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع روبي.. أحمد سعد يطرح أغنية يا ليالي في هذا الموعد

أحمد سعد - روبي
أحمد سعد - روبي

يستعد الفنان أحمد سعد لطرح دويتو جديد بالتعاون مع روبي يحمل اسم يا ليالي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد سعد عبر إنستجرام

ونشر أحمد سعد مقطع تشويقي من الدويتو، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: “استنوا يا ليالي مع النجمة روبي يوم الثلاثاء الساعة ٦”.

تصريحات أحمد سعد عن أغنية وسع وسع

ومن ناحية أخرى، أعرب الفنان احمد سعد عن سعادته البالغة بعد تحقيق أغنية وسع وسع نجاحًا كبيرًا وأغنية عليكي عيون، كما تحدث سعد عن الشبه الكبير بينه وبين ابنته، وتطرق سعد بالحديث عن مشاركته مع محمد رمضان بأغاني مسلسل العمدة الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقال سعد خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي: شئ يسعدني جدًا نجاح أغنية وسع وسع وبشكر كل الناس اللي سمعتها واتبسطت منها.

وتابع:لنجاح ده بيكون تعويض التعب اللي الواحد بيتعبه على الأغاني، أنا  حاسس لو أقدر أتعب قد التعب اللي تعبته 10 مرات مش هتأخر  حب الناس ده تعويض والارقام بتسعدني ويحملك وبتحملني مسئولية هتروح فين بعد كده.

أخر أعمال روبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال روبي مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

تدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع، ومن خلال المسلسل يتم مناقشة قضايا اجتماعية واقعية كثيرة وكيفية إيجاد حلول لها أبرزها ختان الإناث، والهجرة غير الشرعية، وغسيل الأموال، وتجارة المخدرات وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي