عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 65 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد بالعلمين الجديدة

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء حفل غنائي جديد له بالعلمين الجديدة يوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل أحمد سعد في العلمين

أسعار تذاكر حفل أحمد سعد بالعلمين الجديدة

وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل أمام الجمهور من خلال الموقع الإلكتروني “تذكرتي”، وجاءت أسعار تذاكر الحفل، كالآتي:

  • Left & Right Lounges (10 أشخاص): 65.000 EGP
  • Fan Pit: 600 EGP
  • Regular: 300 EGP
  • Fan Pit (Group ticket): 500 EGP
  • Regular (Group ticket): 250 EGP

أحمد سعد يستقبل مولودته مريم

وسبق وأن استقبل الفنان أحمد سعد مولودته الثانية مريم، وذلك من زوجته الأخيرة عاليا، وقام بترديد الأذان في أذنيها بصوته العزب، وشارك الفيديو مع الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتب أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: الحمد لله رزقني الله بـ "مريم احمد سعد" للهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته انك علي كل شيءٍ قدير.

تصريحات أحمد سعد عن أغنية وسع وسع

ومن ناحية أخرى، أعرب الفنان احمد سعد عن سعادته البالغة بعد تحقيق أغنية وسع وسع نجاحًا كبيرًا وأغنية عليكي عيون، كما تحدث سعد عن الشبه الكبير بينه وبين ابنته، وتطرق سعد بالحديث عن مشاركته مع محمد رمضان بأغاني مسلسل العمدة الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقال سعد خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي: شئ يسعدني جدًا نجاح أغنية وسع وسع وبشكر كل الناس اللي سمعتها واتبسطت منها.

وتابع: لنجاح ده بيكون تعويض التعب اللي الواحد بيتعبه على الأغاني، أنا  حاسس لو أقدر أتعب قد التعب اللي تعبته 10 مرات مش هتأخر  حب الناس ده تعويض والارقام بتسعدني و يحملك وبتحملني مسئولية هتروح فين بعد كده.

تابع موقع تحيا مصر علي