عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. حفل ترافيس سكوت في مصر قائم ولم يتم إلغائه| تفاصيل

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

أكد محمد سراج، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة Ticketsmarche، على أن حفل ترافيس سكوت في مصر قائمًا ولم يتم إلغائه بشكل رسمي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد سراج عن حفل ترافيس سكوت

حقيقة إلغاء حفل ترافيس سكوت

وقال محمد سراج خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج كلام في الزحمة مع المذيع مروان قدري: الحفلة قائمة ومفيش حاجة اسمها حد يصدر تصريح ويسحبه، التصريح الذي يخرج عليه ختم وإمضاء لازم يطلع آخر مثله يلغيه وهذا لم يحدث.

وتابع: ولم يصدر أي بيان رسمي يقول فيه إلغاء للحفل ولكنها كلها اجتهادات على السوشيال ميديا، والفريق الفني اللي موجود في مصر عشان يشتغل على الحدث موجودين من 10 أيام والناس موجودة وشغالة، ولا أعرف سبب الجدل الذي حدث الحقيقة.

واختتم قائلًا: سنتحدث مرة ثانية لما الحفل يتم، لأن فيه حدث مهم بيتعمل في تاريخ الترفيه في الشرق الأوسط ومصر.

تعليق طارق الشناوي على إلغاء حفل ترافيست سكوت 

وسبق وأن هاجم الناقد الفني طارق الشناوي، بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن إلغاء تصريح حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت في الأهرامات بناءًا على آراء رواد السوشيال ميديا.

وقال طارق الشناوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة المذاع عبر شاشة قناة ON: أنا حزين على موقف النقابة لأنه مُعلن أمام الرأي العام، ولا يجب أن تكون بيانات نقابة المهن الموسيقية متعثرة ومتوترة، ويبدو أن من يجلسون على المقعد لايدركون قيمة هذا المقعد.

وتابع: هذا المقعد جلس عليه قامات مثل أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، ولكن ما يحدث الآن غير مقبول والنقابة ليست رقيبة على الذوق العام، وأن يأتي نقيب ويطلع قرار بناء على كلام السوشيال ميديا المبني في كثير من الأحيان على كلام غير حقيقي وتضخيمه يعتبر إهانة.

عمرو سعد وترافيس سكوت

وعلى صعيد آخر، هاجم الفنان عمرو سعد قرار نقابة المهن الموسيقية بـ إلغاء تصريح حفل  نجم الرابي الامريكي ترافيس سكوت، والذي كان من المقرر إقامته في مصر بيوم 28 من شهر يوليو الجاري.

وكتب عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الغاء ترخيص حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح ومش من حق اي د ياخد قرارت للمصريين او يتكلم باسمهم وانا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي ولنجوم العالم ومتابعيهم اللي ممكن يشوفوا المصرييين بشكل رجعي ومتخلف وباقول ليهم ان مصر اكبر من كده بكتير وان الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم وان مصر هي ارض الفنون والحضارات.

تابع موقع تحيا مصر علي