عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب تدعم نانسي عجرم بعد اتهامها بالتطبيع: ريحي بالك وأنا بعرف وطنيتك

مايا دياب
مايا دياب

حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على دعم المطربة نانسي عجرم، بعد أن وجه لها البعض اتهامًا بالتطبيع، بعد أن التقطت صورة مع معجبة تحمل الجنسية الإسرائيلية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مايا دياب عبر تويتر

وكتبت مايا دياب: نانسي ما كان في لزوم حتى للرد، نحن ما مناخد باسبورات الناس اللي بيتصوروا معنا خصوصًا أن بندخل أحيانا على بلاد عندها اتفاقات وسلام مع هالدولة العدوة.. ريحي بالك وأنا بعرف وطنيتك ما تخليهم يلهوا الناس بتفاهاتهم هما، كل الحب نانسي.

اتهام نانسي عجرم بالتطبيع

وسبق وأن خرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن صمتها لترد على اتهامها بالتطبيع، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا صورة لها رفقة فتاة إسرائيلية بإحدى حفلاتها.

وغردت نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد!، ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار، لبنانية عربية حتى الرمق الأخير.. شكرًا على الحب والدعم.

المساواة بين الرجل والمرأة من وجهة نظر مايا دياب

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن رأيها الشخصي في موضوع المساواة بين الرجل والمرأة، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "كلام نواعم" عبر شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي".

حيث قالت مايا دياب: "أنا خسرت أشخاص بسبب آرائي بس شايفة أنهم اللي خسروني مش أنا، ولو شخص بعد عني من أجل آرائي هو لا يستحقني، وأنا بتضايق لما بلاقي الفنانين بيتكلموا على المساواة بين المرأة والرجل بشكل سطحي، وبكون عايزة أقول للفنان أسكت وأقعد في بيتك أحسن، وأنا قررت اسميها حياة المشاركة مش المساواة".

ألبوم مايا دياب الجديد

ومن ناحية أخرى، فجرت المطربة اللبنانية مايا دياب، عدة  تصريحات حول ألبومها  الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وقالت مايا دياب  إن ألبومها الجديد يضم 5 أغان وسيتم طرحهم على فترات خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها تعكف على تحضير أغنية تحمل اسم عنوان تقلان عليا وستقوم بتصويرها قريبًا.

وتابعت مايا دياب: أنا بتعب كتير عشان أقدم أعمال خارج الصندوق، وده بيخليني أحس بخوف وقلق طول الوقت وبكون شايلة مسؤولية يا ترى هقدم إيه الفترة الجاية ودي حاجة مش سهلة.

تابع موقع تحيا مصر علي