عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح يضع شرطين لتجديد عقده مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تحدث أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، مع مسئولي ناديه حول ملف تجديد عقده مع القعلة البيضاء الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. 

شروط فتوح للبقاء مع الزمالك

وقال فتوح لأحد المسئولين في مجلس إدارة نادي الزمالك، انه يريد البقاء داخل نادي الزمالك أكبر فترة ممكنة، وأنه أصبح من كباتن الفرقة، وليس لديه نية مطلقة للرحيل عن نادي الزمالك. 

وأضاف فتوح أنه لديه بعض الشروط للتجديد مع النادي، أولها أن يحصل على المستحقات المتاخرة بالإضافة لمقدم عقده الجديد.   

ويسعى مسئولو نادي الزمالك في تجديد عقد قائد فريق نادي الزمالك، لاسيما وأن النادي الأهلي استطاع التعاقد مع إمام عاشور، نجم الزمالك السابق، في ضربة قوية للقعلة البيضاء خلال الموسم الحالي.  

الأهلي يبحث عن بديل معلول 

والجدير بالذكر، أن أحمد فتوح لديه عروض كثيرة داخل وخارج مصر، لما يمتلكه ظهير أيسر منتخب مصر من إمكانات فنية عالية، لاسيما وأن الغريم التلقيدي النادي الأهلي يبحث خلال الفترة المقبلة على ظهير أيسر، بجانب على معلول، ويرى البعض أن فتوح سيكون صفقة القرن الحقيقة إذا استطاع النادي الأهلي في استقدام اللاعب. 

الزمالك يستعيد محمود علاء في البطولة العربية

وفي سياق متصل أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الجهاز الإداري لفريق الزمالك تواصل خلال الساعات القليلة الماضية مع محمود علاء لاعب الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"الجهاز الإداري أخطر اللاعب بعودته للتدريبات الجماعية بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف:" الجهاز الإداري طالب الحصول على جواز سفر اللاعب من أجل إنهاء إجراءات سفره مع بعثة الأبيض للسعودية استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية".

ومن المنتظر أن تطير بعثة الزمالك إلى السعودية يوم 24 من الشهر الجاري، استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية المقرر إنطلاقها يوم 28 من الشهر ذاته.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم معه أندية النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي.

ويواجه نادي الزمالك فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 من الشهر الجاري، ثم فريق الشباب والنصر السعودي. 

تابع موقع تحيا مصر علي