عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطع المياه عن هذه المناطق بمحافظة الجيزة.. غدا

تحيا مصر

أعلنت محافظة الجيزة عن قطع المياه عن 3 مناطق بمحافظة الجيزة، وذلك في  إطار القيام بأعمال الربط الدائم على خط المياه المرشحة قطر 1200 مم H.D.P.E عالي الكثافة والخارج من محطة تنقية مياه 6 أكتوبر المرحلة الأولى والمغذي لمناطق هضبة الأهرام وفيصل والهرم.

قطع المياه 3 ساعات

محافظة الجيزة، خلال بيان لها، ذكرت أن ذلك الأمر يستلزم قطع المياه لمدة " 3 " ساعات اعتبارا من الساعة الثانية صباحا حتى الساعة الخامسة صباحا، وذلك يوم الأحد الموافق 2023/7/23؛ للقيام بتنفيذ الأعمال المطلوبة.

المناطق المتأثرة

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن المناطق المتأثرة بالانقطاع مناطق "هضبة الاهرام ، مساكن الضباط ، المتحف ، مساكن الشباب بالرماية" إلى جانب ضعف المياه بمنطقة نهاية فيصل ومتفرعاته ونهاية شارع الهرم ومتفرعاته.

ومن جانبه، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية عقب الإنتهاء من تنفيذ أعمال الربط المطلوبة.

ونوهت المحافظة بأن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك فى الأماكن  المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية إحتياجاتهم فوراً.

تابع موقع تحيا مصر علي