عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمت نانسي عجرم.. الطفلة لينا ترسم بالزيت والرصاص بطريقة احترافية|فيديو

تحيا مصر

تتمتع الطفلة لينا عبدالرحمن محمود عبدالحميد الشبشري، من محافظة المنوفية، بموهبة رائعة في الرسم، من خلال قدرتها على رسم أي شئ بسهولة.

تحيا مصر

وكشفت الطفلة "لينا" صاحبة الـ12 عام، في الصف السادس الإبتدائي لموقع "تحيا مصر"، انها بدأت الرس منذ صغرها وتحديدا من الصف الثاني الإبتدائي منذ 6 سنوات ووالديها هما من شجعاها.

سبب حبها للرسم

وأوضحت لينا، أن سبب حبها للرسم هو أنه أكتر حاجة بتعرف تعملها وبتشعر بالحرية أثناء الرسم، مؤكده أن موهبة الرسم  لا تتعارض مع مذاكرتها، قائلة :"الرسم مابيخدش وقت من مذاكرتي خالص ولا مجهود مني، لأني بعين وقت للمذاكرة ووقت للرسم".

وأضافت :"أنا بحب الرسم، أثناء الرسم بحس بالحرية وبحب أكرر في رسوماتي عشان كل مرة تطلع أفضل من الي قبلها حتي تصل إلى المستوى الاحترافي، وماليش وقت محدد للرسم لما بحب ارسم برسم عادي، والرسمة ممكن تستغرق مني ساعة".

" src="">

دور الأسرة في دعم لينا

كشفت والده والدة لينا، السيدة ولاء عبدالرحمن، أن ابنتها عندها موهبة الرسم والرسم، وهذه الموهبة لا تؤثر على دراستها ولكن يطورها للأحسن, مشيرة ‘لى أن اكتر حد دعمها في هذه الموهبة كان بابا والدي.

وقالت :"جدتها بتجيبلها "الاسكتشات" وأي ألوان تحتاجها وده طور منها كتير، مضيفة دايما بندعهما كتير وبنقول أن احنا واثقين فيها وواثقين في مجهودها وتحقيق حلمها بأن تكون مهندسة".

حلمي أفتح معرض "جلاري" 

وأوضحت الطفلة لينا، أن حلمها عندما تكبر أن تصبح مهندسة، وأن تفتح معرض "جلاري" باسمها وتطور موهبة الرسم من خلال دورات في معرض للرسم بالقاهرة، مؤكده أنها تستطيع الرسم بكل الألوان قائلة:"بارسم بالرصاص والزيت والخشب والفحم، لكني أفضل الرسم بالزيت، وباستخد أي نوع من الزيت والفرش العادية مبيفرقش معايا أنها تكون غالية أو رخيصة".

وأكدت الطفلة لينا أنها تستطيع رسم أي منظر أو شخص في حوالي ساعة، موضحة"رسمت نانسي عجرم لأني بحبها، وبفكر ارسم ياسمين صبري، وأقدر ارسم أي حد تاني من الفنانيين".

تابع موقع تحيا مصر علي