عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مات قبل عشماوي مايجيله.. أسرة الزوجة ضحية زوجها في الفيوم تعلق على وفاته|فيديو

اسرة المجني عليها
اسرة المجني عليها

علقت أسرة المجني عليها ضحية زوجها الذي ذبحها وأولادها في الفيوم، أنفاسه الأخيره قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه.

وفاة قاتل زوجته وأطفاله في الفيوم

وكشف شقيق المجني عليها، لموقع "نحيا مصر" أنهم لم يتوقعوا أن يقوم زوج اختهم بقتلها هي وأولاده بحكم أنه حافظ لكتاب الله ولم تكن هناك مشاكل تستدعي قيامه بارتكاب تلك الجريمة، مشيرا إلى أن أخر أيامه قبل الواقع بشهر أو أقل تبدلت أحواله واتجه إلى الآثار والأموال.

فيما كشف عم المجني عليها، أن زوجها كان ميسور الحال، لكت الشيطان أغواه في أن يكون رجل ملياردير، لتصبح الضحية زوجته وأولاده، لافتا إلى أن أحواله تبدلت الفترة الأخيرة ونقل محل إقامته إلى الفيوم، وعندما كانت الزوجة تسأله يقول لها"خليكي في حالك لو عرفتي اللي بعمله هتتجنني".

رد فعل الأسرة بعد وفاة الجاني قبل تنفيذ حكم الإعدام

وأوضح عم المجني عليها في الفيوم، أنهم علموا بوفاة زوج ابنتهم "الجاني" من خلال الميكرفونات التي أذاعت خبر وفاته في البلد، لافتا إلى أنهم كانوا يفوضون أمرهم لله، ورضوا بحكم الأعدام عليه ولم يوكلوا محامي للدفاع، وأن الجاني كان سيموت سواء بالإعدام أو بالسكته  القلبية.

ولفت عم المجني عليها في الفيوم إلى انهم دائما ما يتذكرون ابنتهم ولم ينسوها يوما، لافتا إلى أن ابنته أخيه كانت تزورهم قبل الواقعة ب3 أيام، وقام الزوج بأخذ ساطور منهم لكنهم لم يتوقعوا أن يقوم بفعل تلك الجريمة، ولفت أخيها أنها أخته كانت أقرب الناس له، وكان دائم التواجد عندها ويقضي جميع طلباتها التي تحتاجها.

جريمة قتل زوجة على يد زوجها في الفيوم

وصدر حكما بإعدام المتهم وجرى الطعن عليه بطريق النقض، حيث ظل المتهم محبوسا منتظرا حضور عشماوي بين لحظة وأخرى، إلا أن قضاء الله قد نفذ قبل أن يصطحبه الجلاد إلى طبلية الإعدام، ليكتب نهابة قصة شاب مجتهد لكنه ضل الطريق من خلال أصدقاء السوء.

وتعود الواقعة إلى عام 2019، حيث أقدم مدرس "خالد فرجاني" 37 سنة"، مدرس لغة إنجليزية ، على قتل زوجته وأولاده الأربعة ذبحا "بالساطور"، قبل أن يلقي عليهم النظرة الأخيرة ويقوم بتسليم نفسه إلى الشرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي