عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدرجت صديقة عمرها وقطعتها.. مفاجآت في مقتل فرح طالبة طنطا|فيديو

طالبة طنطا
طالبة طنطا

انتهى الطب الشرعي اليوم الاثنين، من تشريح الطالبة فرح البالغة من العمر 17 عاما، والتي تم العثور عليها في مصرف سيبراباي في مدينة طنطا.

وأصدر الطب الشرعي تقريره النهائي ولكنه لم يستخرج تصريح الدفن، وذلك بسبب عدم حضور أحد من أسرة الطالبة "فرح"، إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا لاستلام جثة ابنتهم.

سبب مقتل الطالبة "فرح" في طنطا

وكانت الأجهزة الأمنية قد توصلت، إلى ملابسات العثور على الطالبة "فرح"، حيث قامت طالبة في الصف الأول الثانوي تدعى "آية" باستدراج صديقة عمرها التي تدعى "فرح" إلى إحدى الشقق السكنية في مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، وقامت بقتلها بسلاح أبيض وتركتها هناك، وذلك بسبب خلاف سابق وقع بينهما.

وعلمت الأجهزة الأمنية من خلال تحقيقتها، أن صاحب الشقة اتصل بالطالبة آية" المستأجرة بعد خروج رائحة كريهة من الشقة بعد 3 أيام، وأخبرها أن هناك رائحة كريهة صادرة من الشقة، وذهبت بالفعل إلى الشقة لتقوم بتقطيعها ووضعها في "شيكارة" وإلقاؤها في مصرف سيبراباي بطنطا.

القبض على المتهمة بقتل صديقتها في طنطا

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمة طالبة ثانوي، وأحيلت للنيابة العامة ثان طنطا والتي أمرت بحبس الجانية على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل زميلتها وتقطيع جثتها والتخلص منها بإلقائها بأحد المصارف بطنطا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تمكنت من كشف غموض العثور على جثة فتاة مطعونة ومقطوع قدميها وملقاة بمصرف بقرية سبرباي التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية.

مقتل طالبة على يد صديقتها في طنطا

وكانت مديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارا بالعثور على جثة فتاة مطعونة وملقاة ومقطوعة القدم بمصرف سبرباي بمركز طنطا، وتم استخراها ونقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة هويتها مطابقة اوصاف الجثة ببلاغات المتغيبيين وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستمرار.

تابع موقع تحيا مصر علي