عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي يتقدم بشكوى رسمية ضد أحمد عيد للجنة الانضباط بسبب الزمالك (مستند)

أحمد عيد
أحمد عيد

تقدم الفريق الكروي الأول بنادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، بشكوى رسمية ضد أحمد عيد لاعب الفريق البترولي والعائد حديثًا إلى نادي الزمالك، للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم. 

وجاءت شكوى نادي إنبي للجنة الانضباط كالتالي:- 

يهدي نادي إنبي الرياضي لسيادتكم وكافة العاملين بالاتحاد المصري لكرة القدم أطيب وأرق التحيات بالإشارة خطابتنا لسيادتكم بتواريخ 13-7-2023، 24-7-2023، يرجى التكرم بالعلم أن نادي إنبي يتقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك واللاعب أحمد عيد مرفق لسيادتكم ما يفيد بسداد الرسوم المقررة. 

كما يرجي تحويل اللاعب أحمد عيد للجنة الانضباط لما بدر منه من سلوك توضحها فيما يلي:- 

1- حضور تدريبات نادي الزمالك رغم عدم انتهاء مدة إعارته دون تصريح مسبق من مسئولي نادي إنبي. 

2- مداخلته الهاتفية على أحد القنوات الفضائية وتأكيده على عدم توقيعه على عقد بنية البيع مما يشوه صورة نادي إنبي، وهذا يتنافى مع الأخلاق الرياضية المعمول بها بالوسط الرياضي. 

إنبي : سنتقدم بشكوى ضد "أحمد عيد" .. وفوجئنا بتواجده في تدريبات الزمالك 

فتح محمد اسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي "النار" على ظهير أيمن الفريق والمعار من نادي الزمالك "أحمد عيد" في ظل الأزمة الأخيرة للاعب وانقطاعه عن تدريبات الفريق البترولي منذ عودته من المغرب بعد مشاركته في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً بالمغرب .

وقال محمد اسماعيل في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر قناة "TeN" :" بعد عودة بعثة المنتخب الأوليمبي من المغرب عقب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً ، فوجئنا بانقطاع أحمد عيد عن تدريبات نادي إنبـي ، وحاولنا الوصول إليه لكنه أغلق هاتفه بشكل مفاجئ".

وأضاف : " نادي إنبي سيتقدم بشكوى رسمية ضد أحمد عيد بعد هروبه بشكل مفاجئ وانقطاعه عن التدريبات بدون مبرر ، كما أننا فوجئنا بتواجده صباح اليوم في تدريبات نادي الزمالك !".

محمد حمدي لاعب إنبي يتواصل مع مسئولي الزمالك

يسعى مسئولو نادي الزمالك، لحسم صفقة لاعب إنبي محمد حمدي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، لاسيما وأن اللاعب لديه إمكانات عالية، جعلت بعض الأندية الأوروبية وتحديدًا هناك بعض الأندية في البرتغال تراقب اللاعب عن كسب.

وعلم موقع "تحيا مصر"، أن اللاعب تواصل مع مسئولو الزمالك لإنهاء كافة التفاصيل مع مجلس إدارة فريق إنبي، تمهيدًا لإنتقال اللاعب لصفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل.

والجديد بالذكر، أن المدرب خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، رحب بإنضمام خط وسط إنبي لصفوف فريقه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، لاسيما وأن الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك يحتاج لاعبين يمتلكون قدرات فنية وبدنية عالية، لتعويض غياب طارق حامد بعد الإحتراف في الدوري السعودي، وامام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، وتأثر نادي الزمالك بشكل كبير في ظل غياب هذا الثنائي في مركز خط الوسط. 

تابع موقع تحيا مصر علي