عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة سائق توك توك الوراق: ياريتهم كانوا سرقوه وسابوه عايش|فيديو

والدة سائق الوراق
والدة سائق الوراق

كشفت أسرة سائق توك توك الوراق فؤاد سلامة 23 سنة الشهير بـ باسم، تفاصيل مقتل ابنهم على يد ثلاثة أشخاص بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة أثناء خروجه للعمل.

تفاصيل مقتل سائق الوراق

وأوضحت الأم في حديثها لموقع "تحيا مصر"، أن ابنها كان يذهب للعمل على التوكتوك الساعة الـ5 صباحا ويستلمه الساعة السادسة ويعود من العمل الساعة الـ12 ظهرا ويتناول إفطاره ثم يخلد للنوم، حتى الساعة الخامسة مساء ليخرج للعمل مرة أخرى".

وأضافت أنه في ذلك اليوم خرج للعمل المسائي ولم يعد، وعندما جاء صاحب التوكتوك إلى زوجته يسأل عنه أخبرته أنه ربما يكون ذهب لوالدته، وعندما اتصلت بها زوجته أخبرتها أنها لم يأتي عندها، وخرجت لترى سبب تأخير ابنها، وعندما عاد والده من العمل أخبرته أن ابنه لم يعد حتى الآن فذهب لجميع الأقسام، واتصل بالنجدة، ليحولوه على قسم الوراق، ليخبروه بالعثور عليه بعد ذلك مخنوقا في أحد المنازل ومصاب في قدمه.

والدة سائق الوراق: ياريتهم كانوا سابوه

وتمنت الأم أنهم لو أخذ التوكتوك وتركوا ابنها، مشيرع إلى أنها مريضة سرطان وهو من يحضر للها العلاج  ويذهب بها إلى المستشفى ومعهد ناصر الطبي، ويقف في الطوابير لأنها لا تستطيع الوقوف، مطالبة بأخذ حق إبنها وإعدام الثلاثة الذين قتلوا ابنها.

وكشف أخيه أن المحامي الذي اعترف عليهم وسلمهم، اخبرهم بكل شئ ، مشيرا إلى أن الكلام الذي وصل إليهم متضارب، حيث يقول المحامي في بعض الأحيان أنه كان على علم بأنه سينفذون جريمتهم لأنهم أخبروه بذلك، لكنه لم يخبر "باسم" لأنه أعتقد أنهم يمزحون ولم يراه من وقتها.

تفاصيل مقتل سواق الغلابة في الجيزة

وأضاف شقيق الجاني ، احيانا يقول المحامي أنه كان في التوكتوك وسمعهم يقومون بالاتفاق بقتل "باسم" وأخذ التوكتوك منه، وأخبرته بأن يذهب لكنه لم يستمع لكلامي، فيما قام 2 من أخواته بالإعتراف على أخيهم بعدما اتصل بهم وأخبرهم أنه واقع في ورطه، وقام أحدهم بأخذ التوكتوك والاتصال على المحامي وإخباره بانهم قتلوه.

وأوضح شقيق المجني عليه أنه لم يستطع مشاهدة جثة أخيه، واخبره المحامي أنه أخيه مختوق بسلك رفيع في الرقبة وهو ما أدى لذبح رقبته، فيما قال ابن عمته أنه لم يكتفوا بخنقه بل خرسوا مفك في رقبته من خلف حتى الأمام، وطعنوه في جنبه، وقاموا بقطع شريان رجله أثناء معافرته، مشددا على أنهم لن يقوموا بإقامة عزاء لأخيهم حتى يتم القصاص من الجناة.

فيما أشار والده أنه تم توديع "باسم" بالزغاريد، وكانت جنازة أخيه مهيبه لأن الجميع يحبونه ويسمونه "سواق الغلابة" لأنه كان يوصل من يدوفع ومن لا يدفع، ولديه الكثير من الأصحاب المسلمين والمسيحيين، مطالبا بأخذ حق ابنه بالقانون.

وكان قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى بلاغًا يفيد بالعثور على جثة سائق توك توك مقيم بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية، داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وبالبحث والتحريات تم تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 3 أشخاص، مقيمين بمحافظة الجيزة، وتم إلقاء القبض على المتهمين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي