عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان رفض الغلط.. أسرة قتيل المغسلة في الغربية تكشف لغز مقتله|فيديو

والدة ضحية الغربية
والدة ضحية الغربية

اهتزت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية،  لمقتل الشاب "إبراهيم" 23 عاما،  أثناء عمله في مغسلة للسيارات على يد بلطجية خارجون عن القانون بعد تهديدات سابقة له ولوالده.

مقتل شاب في الغربية بسبب المخدرات

وكشفت أسرة الشاب إبراهيم لموقع "تحيا مصر"، عن السبب الذي دفع الجناة لارتكاب جريمتهم، مطالبين بالإعدام للجناة الـ4، حتى يكونوا عبرة لمن تسول نفسه ارتكاب مثل هذه الجريمة الشنعاء، مشيرين إلى أن ابنهم كان محبوب من جميع الناس كبيرهم وصغيرهم.

أوضحت أم المجني عليه، أن أبنها الأكبر "محمد" والذي يبدل العمل مع أخيه في ورشة لغسيل السيارات ، جاء لتغيير ملابسه وتناول الطعام، ليصل عليه اخيه الأصغر والذي كان يتواجد مع أخيه داخل المغسلة وشهد على الواقعة بالكامل، اتصل على اخيه وأخبره أن أخيه إبراهيم قد أصيب، وعندموا ذهبوا وجدوا الدم عليه ولم ترى مكان الطعانات ويتم نقله إلى المستشفى.

والدة ضحية الغربية: عايزة إعدام المتهمين

واشارت إلى أن الواقعة تم رصدها بالكامل من خلال كاميرات المراقبة، التي اظهرت اقتحام 3 أشخاص يحملون السكاكين ويحاوطون المجني عليه ويقومون بضربه، فيما تم ضرب أخيه الصغير البالغ 10 سنوات على ظهره بالسكينة عندما حول الدفاع عن أخيه، مشيرة إلى أن شخص رابع هو من قام بدلهم على ابنها، مطالبة للإعدام لهم ليكونوا عبرة لغيرهم.

ولفتت أم المجني عليه، إلى أن ابنها إبراهيم يبلغ من العمر 23 سنة وهو الثالث من أبناءها ولم يتزوج بعد، كاشفه أن الجناة كانوا يبيتون النية لابنها، بعدما رفض العمل معهم في المخدرات، ورفض بيع البرشام، مشيرة إلى أنه كان يخبر والده بأشياء كثيرة عن أفعالهم، فيما كشف والد "إبراهيم" أن أحد الجناة هدده من قبل وأخبره أنهم سيقومون بقتل ابنه لكنه لم يأخذ كلامهم على محمل الجد، قائلا :"قلتلهم تعالوا موتوني أنا قالولي لما نموتهولك هو الأول".

ضحية الغربية رفض يشتغل في المخدرات

فيما روى ابن خاله، أنه عند دخوله المنزل أخبره أحد الجيران أن ابن عمته قتل وعندما ذهبنا وجدنا فيه الروح وبعدها بـ10 دقائق توفي، وطالب بالإعدام للجناة الثلاثة والشخص الرابع الذي دل عليه، مؤكدا أن "المجني عليه" أتته الفرصة للهروب لكنه لم يهرب لانه رجل وواجه المجرمين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية، قد تلقت اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى يفيد بمصرع شاب فى العشرينات من العمر، اثناء تواجده بمحل عمله فى احد محلات غسيل السيارات أمام مخزن الأنابيب بمنطقة المنشية الجديدة، واصابة طفل اخر فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي