عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد بعد حفله في العلمين: حلم من أحلامي اتحقق وشكرا على احترام الجمهور المصري للفن والفنانين

أحمد سعد
أحمد سعد

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته بـ حفله الغنائي ضمن مهرجان العلمين 2023، مشيرا إلى أن تواجده في المدينة كانت حلم من أحلامه موجها الشكر للجمهور المصري على دعمهم للفن والفنانين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد سعد عن حفله في العلمين

أحمد سعد عن حفل العلمين: حلم من أحلامي اتحقق

وكتب أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشاركا مجموعة صور له من حفله في العلمين: حلم من احلامي تحقق في مهرجان العلمين الجديدة شكرا بلدي الحبيبه مصر علي دعم الفن والفنانين واحترام الجمهور المصري والعربي بأقامة حفل كبير وعظيم ذي ده.

واتت أسعار تذاكر الحفل: Left & Right Lounges (10 أشخاص): 65.000 EGP Fan Pit: 600 EGP Regular: 300 EGP Fan Pit (Group ticket): 500 EGP Regular (Group ticket): 250 EGP.

حفل أحمد سعد في قرطاج

وسبق وأعرب أحمد سعد عن سعادته بنجاح حفله الاخير في مهرجان قرطاج التونسي بدورته الجديدة، مشيرا إلى أن نجاح الحفل بفضل الله وحب جمهور تونس له، حيث كتب على موقع انستجرام: أحمد سعد كسب النهائي.. دي كانت الجملة المفضلة ليا على السوشيال ميديا في تونس.. وده حصل بفضل الله وحب الجمهور التونسي الحبيب.. شكرًا إدارة مهرجان قرطاج وكل من ساهم في التنظيم العظيم.

هذا وحرص مدير مهرجان قرطاج الدولي، على تكريم أحمد سعد عن حفله بالأمس بتونس، ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور التكريم، معلقين: السيد كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي يكرم الفنان أحمد سعد بعد حفله على ركح المسرح الأثري بقرطاج، ليلة 22 يوليو، كما تم تكريمه من قبل نقابة المهن الموسيقية.

أحمد سعد يتألق في أغنية اختياراتي

أحمد سعد يتألق بأغنية اختياراتي من ناحية أخرى، كان قد تألق أحمد سعد بطرحه أغنية “اختياراتي”، والتي تعد الأغنية الدعائية لـ فيلم مستر إكس والذي يعرض في السينمات المصرية حتى الأن، وهي من كلمات منه عدلي القيعي ومن تأليف احمد عبد الوهاب، وإخراج احمد عبد الوهاب. وتدور أحداث  فيلم مستر إكس حو قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد فهمي كلا من هنا الزاهد، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، ومحمد أنور، وعدد أخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي