عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطالبة منة التي سحلها الجرار تروي تفاصيل مرعبة في الحادث|فيديو

والد الطالبة منة
والد الطالبة منة

حرمت الطالبة منة من فرحة الاحتفال بالنجاح في الثانوية العامة، نتيجة حادث أليم كاد يودي بحياتها وتسبب لها في إصابات بالغة ومنعها من دخول الامتحانات.

وكشف والد الطالبة منه لموقع "تحيا مصر" ، أنه أثناء ذهاب ابنته للمدرسة من أجل الحصول على جدول الحصص، قام أحد الجرارات الزراعية بصدم التوكتوك الذي كانت بداخله وهو ما تسبب لها في إصابات بالغة كادت تودي بحياتها.

والد منة: كنا فكرينها ماتت

وأشار والد الطالبة منة، أنهم كانوا يعتقدون أنها توفيت عندما شاهدها للمرة الأولى، لافتا إلى أنه تم نقلها إلى المستشفى، وإجراء بعض العمليات الجراحية، حيث كانت تعاني من فقدان في أنسجة قدمها، بالإضافة إلى إصابات في الوجه واليد وأماكن متفرقة في الجسم.

وأضاف والد الطالبة منة أن ابنته ظلت في المستشفى نحو 3 أسابيع، وبعد خروجها يذهب بها إلى المستشفى يوميا بسيارة خاصة، مشيرا إلى أن الأطباء أخبروه أنهم لا يستطيعون تحديد ما إذا كانت العمليات ستترك أثر على وجهها قبل 3 أشهر.

والد الطالبة منة: صاحب الجرار لم يعتذر

ولفت والد منة أنه يعرف صاحب الجرار شخصيا، ولم يحاول الإطمئنان على  ابنته، مشيرا إلى أنه خلال الجلسات العرفية التي أقيمت من أجل الصلح والتوصل إلى حل كان يحضر معه عصابات، ولم يقم بالإعتذار أو يحاول دفع تعويض وقال:"ده خدش، ولو عايزين تتخانوا نتخانق".

وأضاف أنه لم يتم القبض على المتهم حتى هذه اللحظة، بسبب أنه تأخره في تحرير المحضر  لحوالي 8 أيام بعد الحادث، مناشدا المسؤولين بأخذ حق ابنته من سائق الجرار الذي لم يكترث لحياة ابنته.

الطالبة منة: الناس سابتني ومشيت

وأوضحت الطالبة منة أن الجرار كان يسحلها على الأرض، حيث قام قام الخطاف الموجود في الجرار بجرها لمسافة كبيرة من رجلها حتى تقطع اللحم منها إلى أن سقطت على الأرض، مشيرة إلى أنها أصيبت بكسر في إ في الذراع، وقطع في الفم والحاجب والعين والجبهة، مشيرة إلى أنه بسبب الخياطة الخطأ في القدم، اصيبت بغرغرينة ، وبعدها تم إزالة الجلد وعمل ترقيع لها.

وأوضحت الطالبة، أن الجميع تركها وذهبوا أثناء سحل الجرار لها، فيما قالت زوجة السائق "غطوها واتشاهدوا عليها دي ماتت"، لافته إلى أنها ستذهب إلى امتحانات الدور الثاني خلال هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي