عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفى بكري عن شماتة وجدي العربي في وفاة نجل الفنان حسن يوسف:« خسة ووضاعة»

تحيا مصر

قال النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن شماتة الفنان السابق وجدي العربي في وفاة نجل الفنان حسن يوسف هي خسة ووضاعة تكشف عن هوية صاحبها ومخالفته لأحكام ديننا الحنيف، هو يعبر فعلا عن نهج جماعته الإرهابية. 

وأضاف النائب مصطفى بكري: هؤلاء القتلة الذين لايعرفون دينا ولاقيما ولا أخلاقا.. الذين يشمتون في الوطن والشعب مع كل أزمة تواجهها البلاد ليس غريبا عليهم أن يشمتوا في موت نجل فنان ملتزم بالدين والقيم والأخلاق وكذلك السيدة والدته.. رحم الله والدك ياوجدي يبدو أنه لم يحسن تربيتك.

وجدي العربي يشمت في نجل حسن يوسف

وكان قد قال الفنان السابق وجدي العربي، في منشور له عبر حسابه على «فيسبوك»: «ابن حسن يوسف مات غرقًا في الساحل الشمالي، لا أستطيع الشماتة».

وفاة نجل حسن يوسف

كان قد تعرض نجل الفنان حسن يوسف ويدعى عبد الله 35 عامًا لإسفكسيا الغرق بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين وتحرير المحضر والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

ومن المقرر تشييع جثمان نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي في عصر اليوم الإثنين من مسجد الشرطة بأكتوبر، حيث تم تأجيله بسبب انتظار خروج الجثمان من العلمين ووصوله إلى القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي