عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راغب علامة يروي موقفًا محرجًا له مع إحدى المعجبات: تخطت حدودها ورمت نفسها عليا

راغب علامة
راغب علامة

كشف المطرب راغب علامة عن الطريقة التي تتعامل بها زوجته جيهان مع المعجبات، وذلك خلال لقاء له ببرنامج التاسعة مع الإعلامية هدير أبو زيد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات راغب علامة 

راغب علامة: جيهان زوجتي بتتحمل ومعندهاش عداوة مع المعجبات

وقال راغب علامة: جيهان زوجتي بتتحمل ومعندهاش عداوة مع المعجبات، بل بالعكس من أول يوم اتجوزتها، قولتلها دول هتحبيهم زي ما أنا بحبهم، وزي ما هما بيحبوني، ومش هنوصل لمرحلة أنك تخيريني بيني وبينهم، فلازم يكونوا أصاحبك وحبايبك زي ما هما أصحابي وحبايبي، ودا مش هيأثر على علاقتنا الزوجية.

وتابع: ومرة كنا قاعدين نحضر مباراة كأس العالم النهائية بأحد الفنادق، وفيه واحدة جات وعدت بين الأمن ووصلتلي ورمت نفسها عليا، راحت جيهان مراتي لأول مرة في حياتها مسكاها ورمياها، وأنا سعيد باللي هي عملته لأن البنت تخطت حدودها كتير، وجيهان زوجتي هي الحب الكبير.

حقيقة تبني راغب علامة طفلة

وفي وقت سابق، علق الفنان راغب علامة على حقيقة تبنيه طفلة زلزال سوريا، كما أوضح أنه من أول الفنانين اللذي تبرعوا لضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.

وقال راغب علامة خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: إرادة ربنا يحصل الزلازل دي، وأنا كنت أول فنان يبعت مساعدات للضحايا وكلمت زملائي وطلبت من الجميع يساعدوا لأن واجبنا نقف مع أي شخص في مصيبة، ومستعد أتبنى أكتر من طفل من ضحايا الزلزال وممكن أتبنى 4 أطفال وأهتم بيهم، وحتى الآن لم يتم التبني بشكل كامل لأنه موضوع مش سهل وفيه إجراءات كتير.

تصريحات راغب علامة التليفزيونية

وعلى صعيد آخر، فجر الفنان اللبناني عدد من التصريحات الجريئة خلال تصريحات تليفزيونية حول لبنان وتوليه مناصب سياسية.

وقال راغب علامة في تصريحات تلفزيونية، إنه لم يتقبل من أحد وصفه بالحرامي، معلقًا: أنا سعيد بحياتي، وعمري ما أتقبل حد يقولي أو يوصفني بالحرامي، الحمدلله أني مظلوم وليس ظالم، ومسروق وليس سارق، مدبوح وليس دابح، ولم أحلم يوميًا أني اكون سياسي أنا مواطن لبناني ولا أخاف من أحد غير الله.

تابع موقع تحيا مصر علي