عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عنده 20 إبن.. أبو لطفي يكشف أسباب زواجه 38 مرة|فيديو

أبو لطفي
أبو لطفي

قصة أبو لطفي 67 تعد واحدة من القصص الغريبة  لكنها على الرغم منذ لك فهي واقعية، حيث تزوج نحو 38 مرة ويعيش الآن وحيدا.

وأوضح الحاج محمد "أبو لطفي" لموقع تحيا مصر، أنه يعمل سائق ميكروباص من الساعة الـ8 صباحا وحتى الـ11 مساء، بعد أن كان صاحب توكيلات وضاعت أمواله بسبب الزيجات الكثيرة.

أبو لطفي: عندي 20 إبن وإبنه

وأضاف أبو لطفي، أن لديه الأبناء 20 ابن وابنه وهم متزوجون ولديهم ابناء ويجتمعون في بيته كل يوم جمعة، ويعيش حوله 10 من أولاده في المحلة الكبرى، مشيرا إلى أنه رجل صعيدي ويحب الأبناء الكثيرة.

وكشف الحاج محمد، أنه تزوج أول مرة وهو في عمر الـ 16 سنة بسبب جمالها، وأنجب منها 4 أبناء، وعندما مرضت طلبت منه الزواج لتبدأ قصة زيجاته العديدة، مشيرا إلى أن الزواج الثاني استمر عام سنة فقط، معتبرا  أن الزيجات الكثيرة نزوة وانتهت، ولن ينفصل إذا تزوج مرة أخرى حتى يتوفى.

أبو لطفي يكشف عن أكثر سيدة أحبها

وأوضح أن أكثر سيدة أحبها من بين السيدات تزوجها كانت من محافظة المنوفية، لافتا إلى أنها لو لم تكن توفيت لما تزوج عليها، أنجب منها 3 أبناء، لافتا إلى أنه عند وفاتها قام والدها بتزويجي من إمراة من نفس بلده من أجل تربية الأولاد.

كما أحب الزوجة الأخيرة التي طلقها، بعد زواج 7 سنوات، الأخيرة بسبب تدخل أخواتها في مشكلة أسرية بينهما، ولا يحبذ فكرة رجوع الزوجة بعد طلاقها، مشيرا إلى أنه تزوج من حوالي 5 محافظات من بينها (المنوفية وسوهاج وبني سويف).

أبو لطفي: أكون نفسي وأريد الزواج مجددا

وأكد أبو لطفي على أنه يقدر المرأة ويحترمها لأنها زينة المكان ولا غنى عن السيدة في البيت ولا يحب إهانة المرأة، ناصحا الشباب بعدم إهانة الزوجة لأن البيت بدون زوجة مثل القرافة، ويحب أي زوجة ملتزمة مع زوجها.

ولفت إلى إلى أنه يخطط للزواج مجددا من إمرأة تصونه وتتقي الله فيه، موضحا أنه لم يمع بين الزوجات واحدة فقط التي كانت على عصمته، لافتا إلى أن واحدة فقط قامت برفع قضية نفقة، مشيرا إلى أن أكثر فترة استمرت بدون زواج كانت حوالي 8 أشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي