عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرابع على الجمهورية علمى رياضة يكشف عن حلمه القادم|فيديو

طالبة الثانوية العامة
طالبة الثانوية العامة

أجواء سعيدة ملئت منزل طالب قرية قرانشو مركز بسيون في الغربية ، محمود أشرف السيد أبو حادي الحاصل على المركز الرابع بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية شعبة علمي رياضة بنسبة نجاح 98.5%.

الرابع على الجمهورية في الغربية

وكشف الطالب محمود الرابع على الجمهورية في الغربية لـ «تحيا مصر» أنه كان يتوقع أن يكون من أوائل الجمهورية، بسبب اجتهاده، مشيرا إلى أنه كان يقدر درجته بعد الخروج من الامتحان، لكنه كان قلق من اللغة العربية والفيزياء.

واشار إلى أن الدته استقبلت خبر نجاحه من وزارة التربية والتعليم، قبل أن يأتي جميع أصدقاؤه ليقدموا له التهنئة، مشيرا إلى أن  وزير التربية والتعليم كرمه خلال مؤتمر العاصمة الإدارية أمس ودعى له بالتوفيق وتكملة مسيرته في تفوق.

الطالب محمود: اتقرب من الله سر نجاحي

ولفت الطالب محمود في الغربية إلى أن يومه كان يبدأ منذ صلاة الفجر مشيرا إلى أنه يبدأ مذاكرة دروسة بعد أداء صلاة الفجر وقراءة ورد من القرآن الكريم، واستكمال المذاكرة بعد العودة من الدروس، موضحا أنه لم يحدد عدد ساعات معين للمذاكرة وكان يحصل على مراكز تفوق خلال المراحل الدراسية السابقة.

وأكد الطالب في الغربية أن التقرب من الله سر تفوقه، ناصحا المقبلين على الثانوية العامة بعدم التوتر ومذاكرة الدروس باستمرار، موجها الشكر لوالديه على دعمهما له طوال المرحلة الدراسية، متمنيا دخول كلية الهندسة قسم بترول.

والد محمود: كنت أتمنى أن يصبح طبيب

وأوضح والد محمود طالب الغربية أنه كان يتوقع أن يصبح ابنه من العشر الأوائل على الثانوية العامة، لأنه يثق في الله ثم في ابنه الذي اجتهد، مشيرا أنه كان يرغب في دخول ابنه شعبة علمي علوم حتى يصبح طبيب، لكنه فضل علمي رياضة.

وأكد والد طالب الغربية أنه لا يؤثر على ابنه في اخياراته، لافتا إلى أنه سعيد بعد تفوق ابنه فيما اختاره، متمنيا له التوفيق والسعادة، فيما أوضحت والدة الطالب محمود أن فرحة نجاح ابنها لا تقدر بثمن ، مشيرة إلى أن ابنها لم يستطع الوقوف على قدميه بعد سماع الخبر.

تابع موقع تحيا مصر علي