عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريندو: فترتي مع المصري الأفضل في مسيرتي.. وزيزو أحسن لاعب بمصر

تحيا مصر

أكد عبد اللطيف جريندو لاعب فريق المصري البورسعيدي السابق والمنتقل حديثاً إلى البنك الأهلي أن خسارة بطولة كأس الرابطة أثرت على فريق المصري فنياً ومعنوياً.

تصريحات جريندو بعد رحيله عن المصري البورسعيدي 

وقال جريندو لاعب فريق المصري البورسعيدي السابق والمنتقل حديثاً إلى البنك الأهلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" حزبن لخسارة بطولة كأس الرابطة مع فريق المصري البورسعيدي وقضيت مع المصري 6 مواسم هي الأفضل لي".

وتابع:"الزمالك تحدث معي ولكن في وقت متأخر جداً ومن وجهة نظري أن "زيزو" أفضل لاعب في مصر حالياً ".

جريندو ينتقل إلى البنك الأهلي 

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع محمد عبد اللطيف جريندو لاعب وسط  النادى المصري البورسعيدي السابق لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر .

فيما ويواصل نادي البنك الأهلي في التعاقد مه صفقات جديد، وذلك من أجل تدعيم صفوفه من خلال ضم عدة صفقات قوية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

مشوار الأهلي في كأس مصر 

ويذكر أن فيما وأتم فريق البنك ايضاً، تعاقده مع أيمن اشرف، ، وتم الإعلان رسميًا عن أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

موعد مباراة الأهلي والمصري 
ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الخميس، الموافق 3 من أغسطس الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة، كي يحافظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي على حساب بيراميدز.

استهل الأهلي مشواره في البطولة من دور ال 32، وحقق الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق منتخب السويس.

وفي دور ال 16، فاز بثنائية نظيفة على حساب الداخلية، سجلهما كلا من الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ومحمد مجدي أفشة. 

تابع موقع تحيا مصر علي