عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جثة التلاجة.. مسجل مزق عشيقته في الاسكندرية بسبب شكه في علاقاتها بالرجال

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية، في كشف غموض العثور على جثة سيدة داخل ثلاجة بإحدى الشقق السكنية بشارع الترعة المردومة.

تحيا مصر

العثور على جثة داخل ثلاجة في الاسكندرية

حيث تبين من التحريات التي أجرتها فرق أمن الاسكندرية، أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعة م ج بالغ من العمر 31 عاما، وله معلومات جنائية، وتمكنت أجهزة أمن الاسكندرية من ضبطه.

وتبين من التحريات التي أجرتها مباحث الاسكندرية، أن المجني عليها على علاقة غير شرعية بالمتهم وتركت منزلها قبل فترة بدائرة قسم كرموز، وحضرت للإقامة معه بدائرة قسم المنتزه.

أمن الاسكندرية يكشف لغز جثة سيدة الثلاجة

كما شرحت التحريات الأمنية، نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها، بسبب شكه في إقامتها علاقات جنسية مع آخرين، ومحاولتها سرقة أمواله والمواد المخدرة الخاصة به، حيث قرر الانتقام منها

حيث أفاد تحريات أجهزة أمن الاسكندرية، قيام المتهم بتعذيب المجني عليها بالضرب في أماكن حساسة، ثم حلاقة شعرها والتعدي عليها بآلة حادة، حتى وفاتها، ثم وضعها في شوال بلاستيكي ووضعه في الثلاجة.

التحريات: عشيقته وشك في إقامتها علاقات مع الرجال

وتم إستخراج الجثة ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الاسكندرية، التي صرحت بالدفن عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في الاسكندرية، برئاسة المستشار أحمد سمير غيث رئيس نيابة الرمل، وبإشراف المستشار محمود عوف المحامى العام الأول لنيابات المنتزه، أن المجني عليها كانت على علاقة غير شرعية بالمتهم وتركت منزلها وإنتقلت للعيش معه.

كما شرحت تحقيقات النيابة، نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها بسبب شكه في إقامتها علاقات غير شرعية مع رجال آخرين، وإتهامه لها بمحاولة سرقة أمواله الخاصة من ملابسه وكذلك المواد المخدرة التي يقوم بشرائها.

وأفاد التحقيقات التي أجرتها النيابة في الاسكندرية، قيام المتهم بالتعدي على المجني عليها بالضرب وحلاقة شعرها وتعذيبها في أماكن متفرقة من جسدها، حتى فاضت روحها إلى بارئها، وقيامه بوضعها في جوال بلاستيكي وإيداعها الثلاجة في الشقة المعثور على الجثمان بها.

تابع موقع تحيا مصر علي