عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع نهائي الكأس| الأهلي والمصري يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

كأس مصر
كأس مصر

تصدرت مباراة ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم. 2022-2023  بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

تلك المباراة التي تقام في تماما الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كأس مصر 

تلك المباراة الهامة جذبت اهتمام مشجعي النادي الأهلي والمصري البورسعيد، ظهر هذا الأمر جليا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة خاصة من جماهير الأهلي وبورسعيد صوب ستاد برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة اللقاء الهام والمثير بين الأهلي والمصري، في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر ، وتأهل الأهلي لهذا الدور عقب الفوز على الداخلية بثنائية نظيفة، فيما صعد المصري بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن الفريق حقق خطوة مهمة بالتأهل للدور التالي من بطولة كأس مصر بالفوز على فريق الداخلية، وأن الفريق لاحت له عدة فرص خلال اللقاء.

وأوضح كولر ، أن الأهلي يهدف إلى الفوز بالبطولة التي تمثل أحد أهدافه خلال الموسم الجاري، وأن مباريات الكأس تمتاز بطبيعة خاصة تحتاج إلى إعداد مناسب.

وأضاف أن لكل مباراة ظروفًا خاصة، وأنه يثق في أي تشكيلة يدفع بها، وهو الأمر الذي يخضع لطبيعة المنافس دون أن يكون هناك التزام بخطة محددة أو طريقة لعب، وأن هناك ثقة كبيرة في كل اللاعبين بشكل عام في ظل تدوير مشاركة اللعب بين الجميع.

وأشار كولر، إلى أن مشاركات اللاعبين في المباريات تخضع لمعايير خاصة به ووفقًا لظروف كل لقاء، وأن اللاعبين حصلوا على راحة خلال الأيام الماضية في ظل التجهيز لمباريات الكأس.

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تحت إشراف عامر حسين، تقديم موعد مباراة دور الثمانية لكأس مصر التى تجمع النادي الأهلي ونظيره المصرى ساعتين، لتقام فى السادسة مساء يوم الخميس القادم بدلاً من الساعة الثامنة باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت مباراة النادي الأهلي ونظيره المصري في دور الثمانية بكأس مصر

تابع موقع تحيا مصر علي