عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكتر واحد مستنيها.. أحمد سعد يروج لأغنيته الجديدة هلا بيك يا مدلع

أحمد سعد
أحمد سعد

روج المطرب أحمد سعد لـ أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان هلا بيك يا مدلع، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معربا ن حماسه بطرح العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية أحمد سعد الجديدة هلا بيك يا مدلع

أحمد سعد يستعد لطرح هلا بيك يا مدلع

ونشر أحمد سعد بوستر أغنيته الجديدة، وعلق عليها: انا اكتر واحد مستني اغنيه هلا بيك يا مدلع.. عارفين ليه؟.. قريبا.

أحمد سعد يتعاون مع روبي في يا ليالي

وسبق وطرح أحمد سعد أغنية يا ليالي بالتعاون مع الفنانة روبي، والتي اتت كلماتها: يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي انت جميل و انا عيبي عيبي بضعف قصاد الجمال الجمال  يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه و حاله وماله متساق وراك رحال  يا ليالي اعذري استعجالي  ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه  يا ليالي الحلو فوق في العالي و ندالي والدنيا فرفشهالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه  علي بابك واقف قتيل علي بابك انا تحت امر جنابك مالك فالدلع استاذ استاذ  علي بالي  اسمك ده بالنسبالي عالي و حفظته صم خلاص و خلاص  يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه.

أحمد سعد وحفلاته الغنائية

من ناحية أخرى أعرب أحمد سعد عن سعادته بحفلاته الغنائية الأخيرة، حيث قال عن حفله في العلمين: حلم من احلامي تحقق في مهرجان العلمين الجديدة شكرا بلدي الحبيبه مصر علي دعم الفن والفنانين واحترام الجمهور المصري والعربي بأقامة حفل كبير وعظيم ذي ده.

كما أعرب سعد عن سعادته بنجاح حفله الاخير في مهرجان قرطاج التونسي بدورته الجديدة، مشيرا إلى أن نجاح الحفل بفضل الله وحب جمهور تونس له، حيث كتب على موقع انستجرام: أحمد سعد كسب النهائي.. دي كانت الجملة المفضلة ليا على السوشيال ميديا في تونس.. وده حصل بفضل الله وحب الجمهور التونسي الحبيب.. شكرًا إدارة مهرجان قرطاج وكل من ساهم في التنظيم العظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي