عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأهل الأهلي لنصف نهائي الكأس| فرحة عارمة لمشجعي الأهلي

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

تصدر تأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر 2023، محرك البحث جوجل، وذلك بعد فوز المارد الأحمر على نادي المصري البورسعيدي في مباراة مثيرة امتدت لشوطين إضافيين.

وفاز النادي الأهلي على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر، وتأهل لمواجهة إنبي بالدور المقبل في نصف النهائي.

فيما تصدرت مباراة ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم. 2022-2023  بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ومع بداية المباراة وبالتحديد في الدقيقة الرابعة، أطلق مروان حمدي، لاعب المصري تسديدة صاروخية على مرمى محمد الشناوي، حارس الأهلي، ولكن تألق الحارس وأخرج الكرة من مرماه ببراعية شديدة.

 

الأهلي والمصري

 

فيما حاول نادي المصري في السيطرة على المباراة، من خلال الهجمات المنظمة والتسديد على مرمى الأهلي، لتسجيل الهدف الأول في اللقاء، ولكن هناك حالة من التماسك لدفاعات الأحمر بجانب تألق محمد الشناوي.

من جانبه هدد حسين الشحات، مرمى نادي المصري البورسعيدي، من خلال تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن جاءت بجوار القائم من الخارج.
وسدد مروان عطية، كرة على مرمى المصري البورسعيدي لتسجيل الهدف الأول، ولكن الكرة كانت ضعيفة، ولتمر بجوار القائم من الخارج.

 


مع حلول الدقيقة "90+3" سجل مروان حمدي، الهدف الأول لنادي المصري البورسعيدي، في مرمى الأهلي من خلال تسديدة قوية بمرمى الشناوي.
وأضاف علي معلول، الهدف الأول والتعادل لنادي الأهلي، في الدقيقة "90+9" من عمر اللقاء، من خلال تسجيل قوية لركلة جزاء.
وفي تمام الدقيقة "107" من عمر المباراة، مر محمد مجدي أفشة، تمريرة إلى أحمد قندوسي، الذي أضاف الهدف الثاني، من خلال تسديدة قوية في المرمى.
 

تابع موقع تحيا مصر علي