عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دخل لإجراء الغضروف واكتشف مفاجأة.. إبراهيم من الشرقية: مبقتش قادر اتحرك|فيديو

ابراهيم
ابراهيم

فقد الشاب إبراهيم من محافظة الشرقية، القدرة على الحركة وتبدلت أحواله المادية إلى الأسوء بعدما كان صاحب ورشة ميكانيكا، نتيجة خطأ طبي.

تحيا مصر

الطبيب رفض إجراء العملية في مستشفى حكومي

وأوضح إبراهيم ضحية الشرقية لموقع تحيا مصر، أنه ذهب لأحد الأطباء من أجل إجراء عملية لإزالة الغضاريف، وحصل على تقرير من أجل إجراء العملية في مستشفى حكومي ، لأن وضعه المادي لا يسمح  له بمستشفى الخاص، أصر الطبيب على إجراء العملية له في مستشفى خاص.

وأضاف إبراهيم ضحية الخطأ الطبي في الشرقية، نظرا لمرضه وظروفه الصحية السيئة التي تسببت في عدم قدرته على الحركة، توجه مع الطبيب إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

إبراهيم: الطبيب لم يستئصل الغضروف 

واشار إبراهيم ضحية الشرقية، إلى أنه دخل غرفة العمليات دون أن يطلب منه الطبيب القيام بإجراء أي تحليلات خاصة بالعملية بالرغم من أنه يعاني من السكر وأخبرالطبيب بذلك، وظل بها منذ الساعة الـ12، حتى الـ4 صباحا.

ولفت إلى أنه بعد خروجه من غرفة العمليات كان يعاني من شدة الألم واستمر على المسكنات، ليكتشف بعدها أن الطبيب لم يقم بإستئصال الغضروف له ولم يقم بتركيب شرائح أو مسامير له، بل تم نزع عظمه صغيره، وهو ما تسبب في جعل القناة العصبية تقوم بتخطي الحبل الشوكي، وهو ما كان على وشك التسبب له في شلل .

إبراهيم يكشف رد فعل الطبيب عند المواجهة

وكشف أنه عندما عاد للطبيب وطلب منه أن يجري إشاعة بعد العملية، أخبره الطبيب أنه لم يقم بتركيب شرائح ومسامير له بحجة أن عظامه قويه ولم يستطع تركيب المساميرله، لافتا إلى أنه عندما ذهب لطبيب آخر طلب منه إجراء إشاعة ليتأكد أنه لم يتم تركيب شرائح ومسامير بالفعل، ولم يتم نزع الغضاريف التي تضغط على جذور الأعصاب.

وناشد وزير الصحة، بشطب اسم الطبيب من نقابة الأطباء، مشيرا إلى أنه قام بعمل محضر بالواقعة، وتم استخراج تقرير من الطب الشرعي ويقف على لجنة ثلاثية، مطالبا بإستعجال اللجنة الثلاثية من أجل أخذ حقه، مشيرا إلى أنه تم إغلاق ورشة الميكانيكا الخاصه به حيث لم يعد قادر على العمل، وقام ببيع المعدات الخاصة به.

تابع موقع تحيا مصر علي