عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي ترقص مع تامر حسني على أنغام أغنية يابنت الإيه.. وتعلق: فنان متميز ومجتهد

نادية الجندي وتامر
نادية الجندي وتامر حسني

شاركت الفنانة نادية الجندي الجمهور فيديو لها من الساحل الشمالي وهي ترقص على أنغام أغنية “يابنت الإيه” إلى جانب الفنان تامر حسني، معربة عن سعادتها بنجاح نجم الجيل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل رقص نادية الجندي على أغنية يابنت الإيه لـ تامر حسني

نادية الجندي وتامر حسني

ونشرت نادية الجندي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لها وهي ترقص مع تامر حسني، وعلقت عليه: مع الفنان المتميز المجتهد #تامر_حسني سعيدة جداً بلقاءك أمس فى الساحل وبتمنالك النجاح والتوفيق فى كل أعمالك القادمة.

نادية الجندي: سعيدة اني تريند

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة نادية الجندي مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من أخر جلساتها التصويرية والتي حصدت إشادات عديدة من قبل الجمهور، حيث وظهرت في تلك الصور بفستان سواريه باللون النحاسي، وحرصت على وضع بعض لمسات المكياج الهادئة، كما ارتدت اكسسوارات بسيطة، وعلقت على هذه الصور، قائلة: مساء الخير على جمهوري الحبيب وحشتوني اوي اوي اوي.

وعلقت الفنانة على تلك الإشادات، قائلة: بشكر جمهوري الحبيب على دعمه الدائم ليا بشكركم علي محبتكم والتعليقات الإيجابية الجميلة اللي أسعدتني كثيراً وسعيدة بالتريندات وردود الأفعال علي جميع المواقع والسوشيال ميديا ويارب أكون دايماً عند حسن ظنكم.. بحبكم أوى أوى.

تامر حسني وأخر أعماله الفنية 

هذا ويعرض لـ تامر حسني في سينمات الوطن العربي هذا العام فيلم “تاج” ، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم تاج حول شاب يدعى تاج يمتلك قوة خارقة ورثها من اجداده، ولكن يكون تاج هو الوحيد من أفراد العائلة الذي يستخدم هذه القوة في الخير، ولكن يصطدم بأخيه التوأم الذي يمتلك القوة الاكبر ويريد استغلال قوة تاج في الاختفاء على سرقة بنك فتبدأ بينهم الصراعات.

تابع موقع تحيا مصر علي