عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف الآن على صفقات الأهلي الجديدة 2024

تحيا مصر

صفقات الأهلي الجديدة، هي أكثر الأشياء بحثًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك بعد انتهاء موسم الفريق، بحصده جميع البطولات التي شارك فيها، لذا اتجه للجمهور للبحث عن صفقات الفريق للموسم الجديد. 

صفقات الأهلي الجديدة 2024

صفقات الأهلي الجديدة، افتتحها بالتعاقد مع إمام عاشور، لمدة 5 مواسم، قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، في صفقة أحدثت جدلًا ولغطًا كبيرًا على الساحة الرياضية، والسبب هو ارتداء اللاعب لقميص نادي الزمالك من قبل. 

ثاني الصفقات التي أبرمها الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، هو تعاقده مع رضا سليم، قادمًا من نادي الجيش الملكي.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب، لصفوف النادي الأهلي، فور الانتهاء من فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون، بعد انتهاء هذا الموسم.

أما  بالنسبة لصفحة المهاجم الأجنبي، وهي الصفقة التي تشغل بال الكثيرين من جماهير النادي الأحمر، فحتى الآن لم يتم الإعلان أو الاستقرار من جانب إدارة النادي، على اسم المهاجم المتوقع أن يدعم صفوف الفريق. 

صفقات الأهلي الجديدة 2024

فعلى الرغم من أن النادي الأهلي، كان قد اقترب من التعاقد من جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك الكوري، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب رفض النادي الكوري، التفريط في اللاعب، وحاليًا يبحث الأهلي عن اسم بديل لسوزا، لقيادة الخط الهجومي للأهلي خلال الموسم المقبل.

محمد رضا بوبو، أحد الصفقات الجديدة للأهلي، والمتوقع أن يتم الإعلان عن التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لكن مسئولي فيوتشر، لايزالوا يرغبون في عدم إتمام الصفقة نظرًا لأهمية اللاعب داخل الفريق.

ووفقًا للتقارير، فالنادي الأهلي انسحب من صفقة رضا بوبو، بسبب المغالاة المادية من جانب إدارة نادي فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي