عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عبد المنعم إمام بعد إفراجات «الشنيطي ويوسف منصور»:«حزب العدل يأمل فى خروج أعضاءه لإنهاء ملف المحبوسين نهائيًا»

خروج محبوسين
خروج محبوسين

قال النائب عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل،  أن قرار الإفراج عن 32 سجينا على ذمة قضايا سياسية واستعادتهم لحريتهم خطوة إيجابية نحو حوار وطنى حقيقى وفعال.

تحيا مصر

جاء ذلك فى تصريحات له  مثمنا هذه الخطوات التى تتم على الأرض فى هذا الإطار على وجه التحديد، مشددًا على تمنياته باستمرار هذه الوتيره من الافراجات وأن تشمل الدفعات اللاحقة عدد من الأسماء التى تخص حزب العدل والتى سبق أن تقدم به مسبقًا للجنة العفو والجهات المعنية ، بما يسهم فى إنهاء هذا الملف الذي نتطلع لغلقه تماما للوصول لجمهورية جديدة تتسع لكل الآراء طالما لم تمارس العنف او تدعو له.

النائب عبد المنعم إمام بعد إفراجات «الشنيطي ويوسف منصور»:«حزب العدل يأمل فى خروج أعضاءه لإنهاء ملف المحبوسين نهائيًا»

كما أشاد إمام بالدور الجيد الذى تقوم به لجنة العفو الرئاسي منذ بدء عملها ونحن علي أعتاب مرحلة فارقة في عمر الوطن ، خاصة أن هذه القرارات لها مردود كبير فى الشارع المصرى. وأكد إمام علي أن الحزب يعمل بالتوازى من أجل حوار وطنى شامل وحقيقى وفعال وذلك من خلال رؤية وتصور ومحاور تقدم بها الحزب فى كل الملفات والمحاور الأساسية.

الإفراج عن ٣٣ من المحبوسين احتياطيًا في قضايا رآي

 أعلنت عن بدء إجراءات الإفراج عن ٣٣ من المحبوسين احتياطيًا في قضايا رآي، ومنهم عمر الشنيطي، ويوسف منصور، وأحمد حسنين.ووجهت لجنة العفو الرئاسي، الشكر والتقدير والاحترام لرئيس الجمهورية وللنيابة العامة ووزارة الداخلية.

تابع موقع تحيا مصر علي