عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يقتل القتيل.. جيران ضحية عمها في سوهاج: كان بيدور عليها|فيديو

جار المجني عليها
جار المجني عليها في سوهاج

تجرد عم في سوهاج من كل مشاعر الإنسانية ولم تأخذه شفقة أو رحمه حينما انفرد بها والتفت يداه نحو عنقها وهي لا حول لها ولا قوة، لتفارق الطفلة حبيبة، من مدينة طهطا بمحافظة سوهاج، الحياة على يد شقيق والدها.

تحيا مصر

جيران ضحية سوهاج: الجاني يتعاطى المخدرات

وأوضح أحد جيران الطفلة حبيبة لموقع تحيا مصر، أنه لم تكن هناك أي خلافات بيت الجاني وشقيقه حتى يقوم بقتل الطفلة حبيبة التي لم يتجاوز عمرها 5 سنوات، مشيرا إلي أن هناك أقاويل تتردد أن عم الطفلة قتلها بسبب حلق ذهب وتأثير تعاطي المخدرات، فيما يقول البعض الآخر أنه قتلها بسبب الأثار، مستدركا أنه لو كانت الآثار السبب كان ذبحها ولم يقم بخنقها.

أحد الجيران: الجاني كان يبحث عن الطفلة مع الأسرة

وأفاد أحد  أن عم الطفلة قام بخنق حبيبة بواسطة رباط حذاء، من أجل الأستيلاء على قرطها الذهب، مشيرا إلى أنه يتعاطي المواد المخدرة، وقام برمي جثة الطفلة في الأراضي الزراعية الخاصة، مشيرا إلى أنه بعد تغيب الطفلة عن المنزل قام والد الطفلة بتقديم بلاغ في مركز الشرطة، بعدما فقدوا الأمل في العثور عليها، مشيرا إلى أن عمها كان يبحث مع أسرة الطفلة عنها حتى يبعد عنه الشبهة الجنائية.

واقعة مقتل طفلة سوهاج على يد عمها

وتعود بداية الواقعة عندما مأمور مركز شرطة طهطا بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على جـثة طفلة وسط زراعات الذرة دائرة المركز، وبالإنتقال والفحص تبین وجود جثة الطفلة حبيبة، وبمناظرتها تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، وتبين وجود سحجة دائرية مُكتملة حول رقبتها ووجود رباط حذاء ملفوف حول رقبتها، وتبين من خلال تحقيقات النيابة في سوهاج شقيق أن شقيق والد الطفلة ويدعى علاء ن. م. م- 30 سنة، عامل بناء، بإنهاء حياة الطفلة، وتم ضبط المتهم والقرط الذهبي، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة؛ من أجل سرقة قرطها الذهبي، حيث اصطحب الطفلة إلى داخل الأرض الزراعية، وانهى حياتها خنقًا بواسطة رباط حذاء.

تابع موقع تحيا مصر علي