عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عمر حكما لمباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس العرب للأندية

تحيا مصر

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم،  الحكم المصري أمين عمر، لإدارة مباراة الهلال والشباب السعوديان، في إطار نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة في السعودية ومستمرة حتى 12 من أغسطس الجاري. 

مباراة الهلال والشباب 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفريقين، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء 9 من أغسطس الجاري.

ونجح فريق الهلال، في التأهل لهذا الدور، بعدما أقصى نظيره اتحاد جدة، بالفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، في لقاء ربع النهائي. 

أطراف نصف نهائي البطولة العربية 

 اكتمل صفوف المتأهلين لنصف نهائي البطولة العربية، وتحدد أطراف المنافسين في هذا الدور، وذلك بانتهاء مباريات أول أمس، وأمس والتي جمعت بين كل من اتحاد جدة والهلال السعودي، والنصر السعودي والرجاء المغربي.

وتأهل كل من النصر السعودي، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق الرجاء المغربي، بينما جاء تأهل فريق الهلال السعودي، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد على حساب فريق اتحاد جدة السعودي. 

ويلاقي النصر، نظيره الشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة، في حين يلتقي الهلال أمام فريق الشباب السعودي. 

مباراة النصر والرجاء المغربي في البطولة العربية

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تأهله لنصف نهائي البطولة العربية، على حساب فريق الرجاء المغرب، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، خلال المواجه التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد الموافق 6 من أغسطس الجاري.

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، التسجيل لفريق النصر، من تسديدة صاروخية، عند الدقيقة 19 من زمن الشوط، وأضاف سلطان محمد غنام، عند الدقيقة 29، أما الهدف الثالث، سجله سيكو فوفونا عند الدقيقة 38 من زمن الشوط

تابع موقع تحيا مصر علي