عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خضوعها لعملية جراحية.. أحدث ظهور لـ آمال ماهر عبر إنستجرام| صورة

آمال ماهر
آمال ماهر

شاركت المطربة آمال ماهر صورة لها بعد خضوعها لعملية جراحية منذ أيام، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال خاصية استوري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات آمال ماهر عبر إنستجرام

وظهرت آمال ماهر في الصورة بإطلالة كاجوال، واعتمدت مكياج خفيف، ويبدو على ملامحها الإرهاق أثر العملية الجراحية التي خضعت لها منذ أيام.

مرض آمال ماهر

وكانت قد أعلنت الفنانة مروة نصر خضوع المطربة آمال ماهر لعملية جراحية دقيقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت مروة نصر: آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها.. ألف سلامة عليكى يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي.

من جانبه تواصل تحيا مصر مع نقابة المهن الموسيقية لتكشف لنا طبيعة الحالة الصحية للفنانة، ليقول الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم الموسيقين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر على أن النقابة حتى الآن لم تصلها أي معلومات عن الحالة الصحية للمطربة آمال ماهر، بعد الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة، مشيرًا إلى أن النقابة تتمنى لها الشفاء العاجل.

حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

ويذكر أن المطربة آمال ماهر تألقت العام الماضي في حفلها الغنائي بمدينة العلمين الجديدة، الذي شهد حضور جماهيري كبير تفاعل مع الأغنيات التي قامت آمال بأداءها، والتي منها أغنية "طوبة فوق طوبة"، "اتقي ربنا فيا"، سكة السلامة"، "يا عيني عليكي يا طيبة"، "ألف ليلة وليلة"، وغيرها من الأغنيات.

وحرصت النجمة الكبيرة إلهام شاهين على إبداء رأيها في حفل المطربة آمال ماهر الذي أقيم يوم الجمعة الموافق 29 من يوليو 2022 في مدينة العلمين الجديدة.

حيث نشرت إلهام شاهين صورًا لها من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "حفل آمال ماهر في العلمين، الله على مصر وجمالها، الرقي والشياكة في العلمين، مع منظر البحر الساحر وفنانة من أجمل أصوات مصر، الطرب الممتع مع آمال ماهر".

تابع موقع تحيا مصر علي