عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد نهائي البطولة العربية بين النصر والهلال والقنوات الناقلة

رونالدو
رونالدو

يواجه فريق الهلال السعودي نظيره النصر، اليوم السبت، في نهائي البطولة العربية، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن نهائي البطولة العربية، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة. 

  القنوات الناقلة لنهائي البطولة العربية 

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة SCC السعودية المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان فريق الهلال صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على حساب فريق الشباب السعودي، بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة نصف النهائي بينما تأهل فريق النصر السعودي للمباراة النهائية على حساب نظيره فريق الشرطة العراقي.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الهلال بنهائي البطولة العربية 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام- عبد الله مادو- علي لاجامي- أليكس تيليس.

خط الوسط: بروزوفيتش- عبد العزيز العليوة- عبد الرحمن غريب- سيكو فوفانا.

خط الهجوم: تاليسكا- كريستيانو رونالدو.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة النصر في نهائي البطولة العربية 

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: خاليدو كوليبالي، سعود عبد المجيد، علي هادي آل بليهي، الشهراني.

خط الوسط: سالم الدوسري، محمد عبد الله كنو، سافيتش، نيفيز.

خط الهجوم: ميتشيل، مالكوم، سالم الدوسري.

التفاصيل الكاملة لزيارة الخطيب للأكاديمية البحرية

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، والدكتورة نيفين الصغير عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا بفرع الأكاديمية بالعلمين، والدكتور مير عبد الفتاح نائب رئيس الأكاديمية للتطوير المؤسسي والرقمنة، والدكتور علي فهمي عميد كلية الذكاء الاصطناعي، الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي لأهلي.   

واستمع الكابتن محمود الخطيب في مستهل الزيارة إلى شرح من الدكتور إسماعيل عبد الغفار، عن التصميم الخاص بمنشآت الأكاديمية والتوسعات الجديدة الجاري تشييدها، والتي تتضمن ملعب كرة قدم، وكذلك التخصصات العلمية الواعدة التي تنوي الأكاديمية إدراجها ضمن المناهج العلمية وتدريسها للطلاب.

ثم عقد رئيس الأهلي جلسة مع رئيس الأكاديمية بحضور  نخبة من الدكاترة ورؤساء الكليات المختلفة لتبادل الرؤى وبحث أوجه التعاون المختلفة بين الأهلي والأكاديمية، وكيفية الاستفادة من خبرات الجانبين والإمكانات الهائلة المتاحة، خاصة وأن الأكاديمية إلى جانب كونها واحدة من الصروح التعليمية العريقة، فإنها أيضا تمتلك العديد من الملاعب والمنشآت الرياضية التي أسهمت على مدار تاريخها في استضافة معسكرات إعداد الفرق والمنتخبات الوطنية.

تابع موقع تحيا مصر علي