عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتله وروح نام.. أسرة عمر ضحية بلطجي الشرقية تطالب بالقصاص|فيديو

والدة ضحية الشرقية
والدة ضحية الشرقية

خيم الحزن على أسرة عمر البالغة من العمر 17 سنة من محافظة الشرقية، بعد مقتله على يد بلطجي يقربه في العمر في وسط الشارع.

تحيا مصر

أسرة ضحية الشرقية: لا تربطه علاقة بالجاني

وكشفت أسرة عمر ضحية الشرقية لموقع "تحيا مصر"، أن عمر لم تكن تربطه بالجاني أي علاقة، ولم يقع بينهم أي شجار قبل قيامه بقتله حوالي الحادية عشر مساء يوم الخميس الماضي، لافته إلى أن أسرة الجاني اعتادت ممارسة البلطجة على الأهالي وأن والد المتهم يقضي عقوبة السجن المؤبد.

وأوضحت أسرة المجني عليه في الشرقية، أن عمر يعمل مع جده في المحل، وأخر لقاء بينهم كان قبل أن يترك جده وشقيقته الصغرى الساعة العاشرة ونصف مساء، ويعود للمنزل ويخبرهم أنه ذاهب لصالون الحلاقة، مشيرين إلى أنه رفض توصيل والدته لأحد المشاوير لأنه كان في عجلة من أمره.

المجني عليه في الشرقية يكشف السبب قبل وفاته

وأضافت الأسرة ، بعد خروجه، جاء أحد أصحاب عمر، يخبرهم أن شخص قام بطعن عمر بخنجر في بطنه ونقله إلى المستشفى، وعندما ذهبوا إلى المستشفى وجدوه مصاب بـ5 طعنات من بينهم 3 طعنات في البطن.

وأشاروا إلى أن المجني عليه أخبرهم أثناء وجوده في المستشفى قبل الوفاة، أنه أثناء مزحه مع أحد أصحابه، اتهمه شخص كان يقف بالقرب منهم أنه سبه، فأخبره أنه لم يسبه ، فقام المتهم بصفعه على وجهه، وقبل أن ينزل المجني عليه من دراجته النارية، قابله الجاني بـ3 طعنات في بطنه وأخرى في الظهر والجانب.

أسرة المجني عليه: الجاني ذهب للنوم بعد جريمته

وتابعت الأسرة أنه بعد إجراء العملية خرج عمر، إلى العناية المشددة قبل أن يخبرهم الأطباء أنه توفي نتيجة تهتك في المعدة والطحال، مشيرة إلى أن حالته كانت مستقره قبل دخول غرفة العمليات وطلب من والدته سداد 15 جنيه لأحد أصحابه.

وطالب الأسرة بالقصاص لابنهم الذي كان يحبه جميع الناس، لافته إلى أن الجاني تم القبض عليه خلال نصف ساعة من ارتكابه الجريمة بعد أن ذهب للبيت ونام ووضع سلاح الجريمة تحت وسادته.

تابع موقع تحيا مصر علي