عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يعود للتمارين العنيفة استعدادًا لعمل جديد| صور

تامر حسني
تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني عن استعداده لعمل فني جديد بعد انتهائه من تصوير الفيديو كليب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حسني

وكتب تامر حسني: صباح الفل والنجاح والطاقة الجميلة.. قولنا نعمل شوية تان كده مع القَصة الجديدة، وعودة للتمارين العنيفة عالصبح استعداداً لتصوير حاجة جديدة بعد الكليب اللي صورته من كام يوم وإن شاء الله يعجبوكم.

رد تامر حسني على مهاجميه

وسبق وأن خرج الفنان تامر حسني للرد على مهاجمي فيلمه الجديد تاج، وبعض الجمهور الذي اتهموه إيراداته بأنها غير حقيقية، مشيرا إلى أنها حملات الكترونية فاشلة.

وأعاد تامر حسني نشر دفاع ياسمين عز عن فيلمه الجديد تاج وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: زمن غريب والله بنلوم المجتهد اللي بيألف وبيخرج وسايبين الكسلان وضعاف النفوس يكفيني شرفًا أن فيلم بحبك صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما العربية دوليًا.

وتابع تامر حسني: فيلم تاج تم بيعه بنجم شباك 1 مش تجميعة نجوم، ودي حاجة تحسب للفيلم وبعملها كل سنة الحمد لله، وکونه نوع جديد للسينما العربية يحسب للفيلم برضه، الفيلم الحمد لله تم توزيعه النهاردة عالميًا أكيد دي حاجات بتزعل بعض ضعاف النفوس.. ولكن واقعها على الناس العقلاء جميلة اللي بيتمنوا الخير لابن بلدهم اللي حاجة زي كده بتشجعهم إن مفيش مستحيل ولا يمكن نبقى حافظين مش فاهمين.

تامر حسني يعيش حالة من النشاط الفني 

ويعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاطر الفني، حيث يعرض له في سينمات الوطن العربي هذا العام فيلم “تاج” ، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم تاج حول شاب يدعى تاج يمتلك قوة خارقة ورثها من اجداده، ولكن يكون تاج هو الوحيد من أفراد العائلة الذي يستخدم هذه القوة في الخير، ولكن يصطدم بأخيه التوأم الذي يمتلك القوة الاكبر ويريد استغلال قوة تاج في الاختفاء على سرقة بنك فتبدأ بينهم الصراعات.

تابع موقع تحيا مصر علي