عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطعوا كل شعري.. الحاجة سمية: ابني عايز يخلص عليا|فيديو

الحاجة سمية
الحاجة سمية

بعدما حملت 9 أشهر وسهرت الليالي وتعبت وربيت.. رد ابن الحاجة سمية من محافظة الشرقية، لها الجميل ولكن بالضرب والتعذيب والطرد من المنزل ومحاولة قتلها.

تحيا مصر

الحاجة سمية تكشف عن مأساتها مع ابنها

كشفت الحاجة سمية لموقع "تحيا مصر"، أنها أتخذت من الشارع مأوى لها منذ 3 سنوات، بعدما طردها أبنها في الشارع من منزلها الذي ورثته من أبيها وقامت ببناء شقة لكل واحد من أبنائها، حيث أراد ابنها وزوجته منها التنازل لهم عن المنزل، مشيرة إلى أنهم يبحثون عنها في كل مكان من أجل التوقيع على التنازل عن المنزل، حتى يقوم ببيعه من أجل إنفاقه على المخدرات.

الحاجة سمية: قطعوا كل شعري

وأوضحت الحاجة سمية، أنها عندما تعود للمنزل يقوم ابنها وزوجته بالتعدي عليها بالضرب حتى يتورم وجهها وتنزف الدماء من كل مكان، مشيرة إلى أنهم قطعوا شعر رأسها، لافته إلي أن ابنها يحرض زوجته على التخلص منها.

وأضافت أنها اضطرت للهروب منهم إلى الشارع، لافته إلى أن أبنها الذي يتعاطى مخدر البودرة، قام بإرسل بلطجية حاولوا تخديرها وأختطافها في سيارة، مشيرة إلى أن ابنها كان يكسر عليها حجرتها ويأخذ أموالها بالقوة، وقام ببيع كل أدوات المطبخ الخاصة بها وجميع مستلزماتها.

الحاجة سمية: ابني استغل غياب شقيقه

وأردفت أن بناتها يرسلون إليها الطعام وما يستطيعون فعله، مشيرة إلى أنها عندما تذهب للعيش مع أحد بناتها يأتي ابنها ويحاول قتلها ويقوم بالتعدي هو وأولاده على شقيقاته، لافته إلى أن ابنها الأخر يعمل في المملكة العربية السعودية، وحاول توقيفه عن أذية والدته ولكن بعد سفره عاد لإهانتها مرة أخرى.

واشارت إلى أنها تتعرض للكثير من الصعوبات في الشارع، حيث يقوم الحرامية بسرقة أي أموال أو متعلقات، أحيانا تظل بدون طعام بنحو 3 أيام حتى يأتي أهل الخير لتوزيع الوجبات عليها، مشيرة إلى أنها في الشتاء تتعرض للأمطار مع صديقتها التي تعيش معها في الشارع، لكنها فضلت الشارع عن العودة للمنزل كي  لا تتنازل عنه لابنها ويصبح بقية أشقاؤه في الشارع.

تابع موقع تحيا مصر علي