عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة بسبب شاب وفتاة في وضع مخل.. أسرة ضحية الدقهلية: جسمه ساح|فيديو

زوجة ضحية الدقهلية
زوجة ضحية الدقهلية

شهد أحد أحياء مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، واقعة مؤلمة بسبب علاقة غير شرعية بين فتاة وشاب، تطورت إلى هجوم وإطلاق نيران على المنطقة، حيث تعرض الأهالي على إثرها للإصابات بالحروق والرصاص الحي.

تحيا مصر

أسرة المجني عليه: علاقة بين شاب وفتاة سبب الشجار

وكشفت أسرة أحد المجني عليهم باسم أحمد محمد الجمل لموقع "تحيا مصر"، أن المجني عليه 41 سنة لم يكن له  في التشاجر والمشاكل، إلا أنه وفي تمام الساعة الواحدة والربع حتى الثانية والنصف نشبت مشاجرة في الشارع بسبب ضبط شاب لدى عشيقته.

وأوضحت أسرة المجني عليه، أنه بعد تخليص الشاب والفتاة من أيدي الناس بعد ضبطهما في وضع مخل، وانتهت القصة، تفاجأوا بعد ساعتين بهجوم نحو 6 أشخاص بالدراجات النارية، وقاموا بإطلاق النيران والمولوتوف ليصبح الشارع ملئ بالنيران.

أسرة ضحية الدقهلية: الجناة كانوا بيولعوا في الناس زي الفران

ولفتت زوجة ضحية الدقهلية، أن زوجها كان نائما عندما سمع صوت طلاقات نارية وضرب في نافذة شقته، فخرج لمعرفة السبب ليتعرض للإصابة من الأشخاص الذين كانوا على علاقة بالفتاة، وحتى لا تتأثر ماسورة الغاز.

وأكملت أن زوجها أصيب بـ3 طلاقات نارية في أماكن متفرقة في الجسم بالإضافة إلى حروق في وجهه وكل أنحاء جسمه نتيجة إصابته بالمولوتوف، مشيرة إلى أن إصابات زوجها تعد الإصابة الأخطر من بين الذين تعرضوا للإصابات من الجناة.

والدة المجني عليه في الدقهلية: جسم ابني كان بيسيح

ولفتت زوجة ضحية الدقهلية إلى أنه أصيب عدد من الأشخاص الآخرين من بينهم سيدين وفتاة أصيبت بإصابات بالغة وتم إجراء عملية جراحية لها، ، أن الجناة قامو بالتعدي على كل الشارع وأضرموا النيران فيه وكانوا يحرقون الناس مثل الفئران.

وكشفت أم المجني عليه في الدقهلية، أن ابنها دخل عليها أثناء اشتعال النيران فيه يطلب منها إنقاذه، مشيرة إلى أن جسمه كان يسيح من قوة النيران المشتعلة به، ولا يوجد مكان في لإعطاؤه الأبر بها، مطالبة الأم بالقصاص من الجناة، رافضة أي عروض مالية.

تابع موقع تحيا مصر علي