عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«غيران عليها»..شاب يولع فى خطيبته داخل غرفه نومها بالأقصر

تحيا مصر

واقعة مأساوية شهدتها محافظة الأقصر خلال الساعات الأخيرة، بعدما أقدم شاب على حرق خطيبته بسبب الغيرة الشديدة عليها.

الواقعة تعود إلى اقتحام أحد الشباب في قرية القبلي قامولا التابعة لمركز القرنة غربي محافظة الأقصر، لغرفة نوم خطيبته داخل منزلها، مصطحبًا معه كمية من "البنزين" كان بحوزته، وقام بسكبه عليها وأشعل النار فيها.

شاب يحرق خطيبته لغيرته عليها

وأدى ذلك إلى إصابة الفتاة بحروق بنسبة 80%.

وتلقت مديرية أمن الأقصر إخطاراً يفيد بقيام شاب يدعى "أ.ع.أ.أ" 27 سنة يقيم في نجع الشيخ عامر بقرية القبلي قامولا، باقتحام منزل خطيبته "م.ا.أ" 25 سنة حاملًا "جركن بنزين" وسكبه في غرفة نوم خطيبته التي كانت بداخلها، وأشعل عود ثقاب فاشتعلت النيران، ما تسبب في إصابتها بحروق بنسبة 80%‏.

وقد جرى نقل الفتاة مصابة بحروق بنسبة 80% إلى المستشفى في حالة خطرة، وتبين من التحريات أن المتهم كان كثير الخلاف مع خطيبته بسبب غيرته الجنونية عليها.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العثور على سيدة مشنوقة بالفيوم

سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي قرية دمشقين التابعة لمركز الفيوم، بعد العثورعلى سيدة مشنوقه  في العقد الثالث من عمرها، تاركه ثلاث أولاد في ريعان شبابهم.

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم المقدم اسلام لطيف بالعثور على جثه سيدة تدعى "م الطحاوى".

كشف ملابسات وفاة فتاة داخل منزلها

وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة فى العقد الثالث من العمر مشنوقة داخل منزلها بقرية دمشقين بمركز الفيوم، لبيان أسباب الوفاة، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

الانتقال والفحص
وانتقلت على الفور قوة أمنية وفريق بحث، تحت إشراف العميد حسام أنور مدير المباحث، والعميد وليد شلتوت رئيس مباحث المديرية، ومفتش مباحث مركز الفيوم العقيد معتز اللواج، والرائد أحمد فريتم رئيس المباحث، وتين بعد الانتقال والفحص العثور على جثة فتاة مشنوقة داخل منزلها تدعي "م الطحاوي" مقيمة بقرية دمشقين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي