عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن الموسيقية تعلن تشكيل هيئة المكتب واللجان| تفاصيل

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

أعلنت نقابة المهن الموسيقية تشكيل هيئة المكتب واللجان، الذي من المقرر أن يمارس مهامه النقابية ابتداءً من الشهر الجاري، بعد أن تم عقد الانتخابات منذ عدة أسابيع.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشكيل هيئة المكتب واللجان لنقابة المهن الموسيقية

تشكيل هيئة المكتب واللجان لنقابة المهن الموسيقية

وجاء التشكيل كالآتي:

ا. حلمى الباقى وكيل النقابه
ا. محمد ابو اليذيد وكيل النقابه
ا. احمد ابو المجد سكرتير
ا. خالد بيومى امين صندوق
ا. منصور هندى لجنة العمل
د. عاطف امام لجنة الخدمات
د. محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات
ا. علي الشريعي العلاقات العامه للجهات الأمنية 
ا. نادية مصطفى العلاقات العامة الوزارات والكيانات _ اللجنة الاجتماعية _ والاسكان
ا. محمد صبحي لجنة تنمية الموارد
د. علاء سلامة اللجنة الثقافية

تعليق محمد عبد الله على حفل ترافيس سكوت في روما

وسبق وأن حرص الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، التعليق على الكوارث التي وقعت في حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي أقيم بإيطاليا منذ أيام.

وقال محمد عبد الله: يجب أن نتذكر دوما  أن للجميع وجهة نظرهم الخاصة وخلفياتهم المختلفة، وقد لا يتفق الجميع معنا في كل الأمور، وهذا أمر طبيعي، لذلك فإنه من الواجب علينا هو احترام تلك الاختلافات والتعايش معها بروح منفتحة ومسامحة مع الأخذ في الاعتبار عدم التجريح أو الإهانة.

وتابع: ونترك للمسؤلين ممارسة عملهم، متحملين في ذلك نتيجة قرارتهم، ونحمد الله أن قرار النقابة كان صائبا، حاولنا أن نتجنب هذا المشهد المؤسف أن يحدث في بلادنا، ستر الله كان حاميًا لنا.

بيان نقابة المهن الموسيقية عن أحمد سعد

وفي وقت سابق، ‎أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، بيانًا صحفيًا، يوضح فيه الإجراءات التي اتخذتها النقابة لحفظ حق الفنان أحمد سعد بعد أزمته الأخيرة في تونس.

وجاء البيان كالآتي: إنطلاقا من دور نقابة المهن الموسيقية كونها إحدى المؤسسات الوطنية فى بجمهورية مصر العربية وكياناً يرعى مصالح الأعضاء المنتمين إليها عبر دورها المنوط بها فى الحفاظ على حقوق أعضائها  وفض النزاعات التي تنشأ بين أعضائها وبين الغير.

وتابع: وبناءاً علي ذلك حرصنا كل الحرص على درع الفتنة التي تم اختلاقها في واقعة الفنان والزميل أحمد سعد ومحاولة تحويل النزاع من نزاعا فردياً بين الفنان وبين السيدة منظمة الحفل إلى نزاعاً عاماً بغرض إمتداده عمداً وقصداً ‏وزيفاً إلي سيدات الوطن الحبيب والشقيق تونس.

تابع موقع تحيا مصر علي