عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل وداع يليق بتاريخه.. محمود مسلم يسلم راية DMC لـ ريهام السهلى

حفل وداع محمود مسلم
حفل وداع محمود مسلم

أقامت قناة DMC حفل وداع كبير للكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس شبكة قنوات دي إم سي السابق، رئيس قطاع الصحف والمواقع بالشركة المتحدة حاليا، وذلك بعد رحيله عن رئاسة القناة وتولي ريهام السهلي المسؤولية بدلا عنه.

وودع "مسلم" شبكة قنوات dmc بعد 7 سنوات من حققت الشبكة تحت قيادته في مواقع مختلفة نجاحات كبيرة.

وقال محمود مسلم: "أصعب لحظات حياتى هى الوداع؛ لا أتحمل نظرات الود والذكريات المختلطة بالشجن..أهرب منها دائما ..لكن هذه المرة كان الهروب صعبا من مكان عشت فيه قرابة  ٧ سنوات؛ مع زملاء وأصدقاء كانوا أسرة حقيقية بقدراتهم المهنية وقيمهم الإنسانية".

محمود مسلم يسلم راية DMC لـ ريهام السهلى

وأضاف: "كان الأمس يوما مميزا ؛ اجتمعت والعزيزة ريهام السهلي وبحضور  العزيز ألبرت شفيق لتسليم الراية ووداع مكان عزيز وقريب إلى قلبي وهو شبكة قنوات dmc؛ والاستعداد لمهمتي الجديدة في قطاع الصحف والمواقع الالكترونية بالشركة المتحدة".

محمود مسلم يستعد لمهمته الجديدة

وأكد الكاتب الصحفي محمود مسلم: "سعدت بالاجتماع والتقدير والاحتفاء؛ سعدت أكثر بأنني أسلم ريهام ولها من التقدير المهني والإنساني الكثير؛ فوجئت باجتماع كل الأعزاء على قلبي رؤساء القطاعات ورؤساء تحرير البرامج والاعداد والإخراج؛ كلماتهم في حقي لن أنساها؛ ومشاعرهم الصادقة التي رأيتها في أعينهم تظل طاقة دفع للأمام".

وأردف: "كانت كبيرتنا الاستاذة سناء منصور أول من استقبلني أمس؛ وجاءت كلماتها هي وكل الأعزاء في حفل التسليم والتسلم لتؤكد أن dmc شاشة الأسرة الواحدة؛ وأننا جميعا سنظل نعمل معا من أجل مهنتنا  ولتقديم محتوى راقي يليق بمقدميه ومتلقيه".

واستطرد: "ألف شكر لكم جميعا؛ العزيز عمرو الفقى صاحب البصمات الادارية والانسانية الرائع ..ولكل من حضر الاحتفال ومن أرسل إلي عبارات الود والمحبة؛ أشكر كل من عملت معه خلال هذه السنوات؛ سواء غادرdmc قبلى أو بقى فيها يكمل نهضتها".

واختتم: "مبروك لريهام السهلي رئاسة dmc مبروك للصديق هاني لطفي نائب الرئيس .. ومبروك للقناة وكل الزملاء الأعزاء فيها".

تابع موقع تحيا مصر علي