عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولع في عيلته ونزل يتفرج عليهم.. أحد جيران ضحايا شقة عين شمس يروي تفاصيل صادمة|فيديو

جار ضحايا عين شمس
جار ضحايا عين شمس

شهدت منطقة عين شمس واقعة مأساوية، بإقدام شاب على قتل أفراد عائلته حرقا بعد سكب البنزين عليهم بسبب خلافات مالية على الميراث الذي تركه والدهم.

تحيا مصر

تحيا مصر يكشف تفاصيل جريمة عين شمس

وروى الحاج محمد أحد جيران ضحايا واقعة عين شمس لموقع "تحيا مصر"، التفاصيل التي بدأت بعد وفاة والدهم حيث استمر الشاب في مطالبة شقيقته بثمن الشقة الموروثة عن والدهم، وهي لا تمتلك الأموال، مشيرا إلى أن خال الأبناء اتصل عليه لحل ذلك النازع فطلب منها أن تبيع الشقة ويأخذ كل منهم حقه في حال عدم امتلاكها الأموال لسداد ورث شقيقها.

وأضاف أن المجني عليها أخبرته أنها تريد الاحتفاظ بالشقة لأنها ذكرى من والدها، وبعدها بأيام عادت وأخبرته أن الشقة وصل سعرها لـ 180 ألف بالأدوات الموجودة فيها وستسدد ثمنها لشقيقها، لافتا إلى أن شقيقها ظل في بيتها 4 أيام يأكل ويشرب وأعطته 200 جنيه وقالت له أن يوم 20 في الشهر ستقوم بتدبير بقية المبلغ له.

جار ضحايا عين شمس: قفل عليهم الباب ووقف يتفرج 

وتابع أن الجاني جاء له اتصال هاتفي ثم نزل من الشقة ليعود بعدها وطلب من ابنة شقيقته أن تعطيه حذائه، وفي تلك الأثناء قام بسكب البنزين على فرش الشقة ودخل إلى زوج شقيقته يهدده بالقتل ثم ذهب وأغلق الباب عليهم وقام بإشعال النيران في الشقة، ثم نزل للشارع ليشاهد ما يحدث لهم واتصل بشخص يخبره بما قام بفعله فسمعه أحد الجيران الذي قبض عليه إلى أن جاءت الشرطة.

جار الضحايا: ذهاب شقيقتيه للمصيف وراء الحادث

واشار إلى أن المتهم في واقعة عين شمس، غضب بسبب ذهاب شقيقتيه وأسرهم إلى المصيف وهو لا يمتلك الأموال، مشيرا إلى أن عدد الضحايا بلغ 3 وفيات و7 مصابين حيث كان بدخل الشقة 10 أفراد، فيما أصيب نحو 11 آخرين من الجيران من بينهم سيدة حامل، بالإضافة إلى تضرر بعض الشقق المجاورة.

ولفت إلى أنه أصيب هو أيضا بضيق في التنفس، فيما أعمي على ابنته الصغرى، وكسر زجاج النوافذ قبل أن يتمكن ابنه من انقاذهم ويتم اسعافهم، لافتا إلى أنه تم القبض على الجاني وحبسه على ذمة القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي