عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراته عندها عضو.. المستشارة هايدي الفضالي تكشف مفاجآت في واقعة عريس البحيرة|فيديو

عريس البحيرة
عريس البحيرة

كشفت المستشارة هايدي الفضالي موكلة عريس البحيرة، الذي اكتشف ليلة الدخلة أن زوجته تجمع بين صفتي الذكر والأنثي معا، تفاصيل مثيرة في القضية التي أثارت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر

بداية اكتشاف عريس البحيرة لزوجته

وأوضحت الفضالي لموقع "تحيا مصر"، أنها علمت بالواقعة عندما اتصل عليها يسري شرقي الشهير بـ"عريس البحيرة"، يطلب منها تولي القضية وبعد اطلاعها على كافة تفاصيل القضية، استلمت الأوراق الخاصة بالقضية مع التوكيل، بعد اقتناعها بكلامه بعد الحديث معه.

أشارت محامي عريس البحيرة، إلى أن عريس البحيرة يسري تزوج من الفتاة التي تقدم لخطبتها بعد سنتين من الخطوبة، وفي ليلة زفافه اكتشف الزوج أن الزوجة تجمع بين صفات الذكر والأنثى ليقوم بإخبار أهلها بالمشكلة التي تمنع وجود علاقة زوجية بينهما، ليخبروه أنها مجرد مشكلة بسيطة وتم إجراء عملية لها في الصغر.

هايدي الفضالي: الفتاة كان اسمها محمد

وأوضحت الفضالي إلى أنه تم إجراء عملية للفتاة في 1997 عند ولادتها وكان اسمها محمد، ليتم تغيير الاسم في 2002، مشيرة إلى أن الزوج لم يكن يعلم بقصة الاسم وذهب بالزوجة إلى الطبيب وتم إجراء عملية بعد الزواج بـ 3 أشهر.

وأضافت لم يكن هناك علاقة حتى بعد العملية بسبب وجود نزيف، ليكتشف الزوج بعدها أن اسم الزوجة كان محمد من خلال شهادة الميلاد لتبدأ المنازعات بسبب إعلانه الزواج من أخرى، واتهمه أهل الزوجة بإثارة المشاكل من أجل التنصل من الالتزامات المالية، لافته إلى أن الالتزامات المالية هي مؤخر بقيمة 11 ألف جنيه.

الزوجة زورت إيصالات أمانة لعريس البحيرة

وأوضحت الفضالي أن الزوجة قامت بتزوير إيصال بقيمة 500 ألف جنيه، وتم اكتشاف تزوير توقيع موكلها من خلال التحقيقات، وعند الاحتكام للجلسات العرفية حكموا بأن تأخذ المنقولات الخاصة بها ويأخذ الزوج الأشياء الخاصة بها فيما رفضت أسرة الفتاة وطالبت بقيمة المنقولات 300 ألف، مشيرة إلى أنه لديه شقتين تزوج في واحدة وطلب منها البقاء في الشقة الأخرى في حال رغبت في ذلك، لكنها قامت بالإدعاء عليه أنها تعدى عليها بالضرب بعد إجراء العملية ليتم اكتشاف كذب الادعاء من خلال المحكمة.

وأكملت الفضالي أن الزوج لم يخرج للحديث سوى من أجل الاستغاثة بعدما قاموا بتزوير اصالات الأمانة بعدما اراد الزواج والاستقرار بعد شعورة بالضرر النفسي، لافته إلى أنهم يستمرون في تهديد موكلها.
وتابعت فاضل، سيتم فتح القضية في النيابة العامة ومعاقبة من قام بتزوير الإيصالات بعدما تبين تزوير التوقيع، والتسبب في الضرر النفسي، بالإضافة إلى بطلان الزيجة من خلال إخفاء الحقيقة وعدم التراضي لعدم معرفة العيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي