عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تبرعت بأرضها لإقامة مستوصف ودار لتحفيظ القرآن.. الحاجة خضرة تكشف عن أمنيتها|فيديو

الحاجة خضرة
الحاجة خضرة

زهدت الحاجة خضرة من قرية بوهة شطانوف مركز أشمون بمحافظة الشرقية، في الدنيا من أجل شراء أخرتها، حيث تبرعت بأرضها الخاصة لأهل قريتها من أجل إقامة مركز طبي ودار لتحفيظ القرآن.

تحيا مصر

الحاجة خضرة: نفسي المحافظ يحضر الافتتاح

وأوضحت الحاجة خضرة لموقع "تحيا مصر"، أنها تبرعت بقطعة الأرض التي تمتلكها بالكامل والتي تبلغ 200 متر، لأهل بلدها من أجل إقامة مركز طبي لمساعدة المرضى في تلقي العلاج، ويتم تحفيظ القرآن الكريم للأطفال وغيرهم، متمنية أن يحضر محافظ الشرقية افتتاح المركز.

الحاجة خضرة استطاعت تجميع أهل البلد

وقال رأفت سامي علام، أحد شباب القرية، أن الحاجة خضرة استطاعت تجميع كل شباب البلد ورجالها حولها من خلال تبرعها بالأرض، ليصلوا إلى الصرح الطبي من خلال جهود أهالي القرية الذين ساهموا بكل ما يملكون حتى بالدعاء.

واشار علام، إلى أن أنه تم تشغيل عيادة للتخاطب منذ شهر وهي تلقى إقبال كبير من الناس، ويضم المركز الطبي مجموعة من التخصصات مثل عيادة الأسنان والنساء والتوليد وجميع التخصصات الآخرى، كما يضم حضانات للأطفال سيتم جلبها بعد معاينتها من المتخصصين والخبراء.

أهالي القرية يشكرون الحاجة خضرة

وتابع علام، أنه خلال شهر سيتم الإنتهاء من الإجراءات اللازمة لافتتاح المركز الطبي، فيما ينقص المستشفى جهاز السونار الخاص بالكشف الطبي على السيدات الحوامل، بالإضافة إلى جهاز الإشاعات وبعض أدوات الأسنان التي سيتم جلبها من خلال تبرعات أهل القرية الذين كان لهم الفضل في وصول المكان لهذا المستوى.

وأوضح أحد أهالي القرية، أن الحاجة خضرة تبحث عن أخرتها وتعتبر أهل البلد أشقائها وأبنائها، وهي إنسانة على الفطرة لا تريد شيئا في الدنيا، واستطاعت فعل ما لم يستطع أحد فعله في البلد ولولا تبرعها بالأرض لما كان هناك وجود للمستوصف الطبي الذي يهدف لتخفيف الأعباء على الغير قادرين، لافتا إلى أن دار تحفيظ القرآن الكريم يقع بجانب المستوصف المكون من عدة طوابق.

تابع موقع تحيا مصر علي