عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قابيل وهابيل... مقتل مزارع بالرصاص على يد شقيقيه في سوهاج

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

سنشد عضدك باخيك.. دائما ما يكون الأخوة سندا لبعضهما البعض في اوقات الشدة والرخاء ، ولكن عندما يسيطر الشيطان علي الانسان  ويتملك من تفكيرة يصور لة كل شيء هين، حتي أنهي شقيقان حياة شقيقهما المزارع بطلق ناري بسبب خلافات الميراث.

تحيا مصر

مقتل شخص على يد أشقائه في سوهاج

في إحدي قري مركز محافظة سوهاج، دارت أحداث المأساة التي راح ضحيتها مزارع لم يتجاوز 47 عامًا على يد أشقاؤه بسبب خلافات الميراث، حيث تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول "محمود. ن" 47 عامًا، مزارع، مقيم بناحية قرية جزيرة محروس دائرة المركز، مصابًا بطلق ناري وجرح قطعي بالرأس، وتوفي عقب وصوله.

التحريات: اطلقوا الرصاص على شقيقهم

تبين من التحريات التي باشرتها أجهزة أمن سوهاج أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقا المجني عليه "ح. ن" عامل، و"م. ن" عامل، عن طريق استهدافه أثناء تواجده بالأرض الزراعية بذات الناحية، وإطلاق الرصاص من سلاح كان بحوزة أحدهما، بسبب خلافات الميراث.

الأمن يضبط قاتلي شقيقهم في سوهاج

تمكنت أجهزة أمن سوهاج ضبط المتهمين، والسلاح الناري المستخدم "فرد محلي الصنع" وعدد من الطلقات النارية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، لوجود خلافات بينهم حول الميراث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

تابع موقع تحيا مصر علي